«كأس العرب» .. مصر تقتنص الفوز من الأردن وقناة مصرية تبث مباراة نصف النهائي مع تونس

تقام المباراة التي تبثها أون تايم سبورتس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب 974 بقطر

«كأس العرب» .. مصر تقتنص الفوز من الأردن وقناة مصرية تبث مباراة نصف النهائي مع تونس
المال - خاص

المال - خاص

8:47 م, السبت, 11 ديسمبر 21

تمكن منتخب مصر من الفوز على نظيره الأردني بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجنوب ضمن دور الثمانية من بطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر.


وبهذه النتيجة سيلتقي المنتخب المصري يوم الأربعاء المقبل ضد نظيره التونسي ضمن نصف نهائي بطولة كأس العرب وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة على ملعب 974، وفق ما نشره اتحاد الكرة المصري عبر صفحته بفيسبوك.

وتم اختيار عمرو السولية رجل مباراة اليوم.

وكان المنتخب التونسي تأهل للدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب العماني 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في دور الثمانية من البطولة.

في سياق متصل، أعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» السبت بث مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب.

بدوره، يرى مهاجم منتخب مصر محمد شريف أن مباراة المنتخب الوطني ضد نظيره الأردني كانت قوية وصعبة على الرغم من فوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

.وتحدث شريف مع فيفا تي في عقب نهاية المباراة قائلا: “لقد كانت مباراة صعبة للغاية، لقد دخلنا المباراة متأخرًا، لكن عدنا سريعًا وتمكنا من الفوز”.

وأضاف: “منتخب الأردني قوي جدًا، لقد شاهدناه في أكثر من مباراة وكنا نعلم قوته، نحن نلعب من أول دقيقة لآخر دقيقة ونريد الفوز باللقب”.

كما أعرب متوسط ميدان منتخب مصر محمد مجدي أفشة عن سعادته قائلا لـ”فيفا تي في”: “الحمد لله على الفوز والتأهل للدور المقبل، لقد كانت مباراة صعبة وهدف مروان حمدي عدنا من خلاله مرة أخرى للمباراة”.