قيادات «اقتصادية قناة السويس» يتبرعون بـ 20% من رواتبهم لصندوق تحيا مصر

للمساهمة فيما تتخذه الدولة من إجراءات لتخفيف تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 والذي تأثر به الكثير من العمالة غير المنتظمة وأسرهم

قيادات «اقتصادية قناة السويس» يتبرعون بـ 20% من رواتبهم لصندوق تحيا مصر
نادية سلام

نادية سلام

2:00 م, الأثنين, 13 أبريل 20

أعلن المهندس، جميع قيادات الهيئة التبرع بنسبة 20٪ من إجمالى الراتب الشهرى لكل منهم لمدة ثلاثة أشهر، لصالح صندوق “تحيا مصر” للمساهمة فيما تتخذه الدولة من إجراءات لتخفيف تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 والذي تأثر به الكثير من العمالة غير المنتظمة وأسرهم.

في إطار حرص «اقتصادية قناة السويس» على استمرار مشاركتها المجتمعية ودعمها لكل ما تتخذه الحكومة والدولة المصرية من خطوات وقرارات تهدف إلى رفع الضرر عن كاهل المواطن المصري ودعم العمالة غير المنتظمة .

كما أطلقت السفن والقاطرات البحرية أبواقها بموانئ  في الأدبية والعين السخنة،  أمس الأحد ، من خلال مبادرة عالمية، وذلك في السادسة والنصف مساء لمدة 15 ثانية تضامنا مع العاملين في قطاعات النقل البحرى والصحة والمواقع الحيوية، فى مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

وذلك فى إشارة ترمز لدعم وتحية العاملين في قطاع الخدمات البحرية والرعاية الصحية وكل الأفراد العاملين في المواقع الحيوية والخطوط الأمامية للتصدي لتداعيات انتشار وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).