قواعد صرف حافز الإثابة للعاملين في المصرية للاتصالات ( منشور)

الحافز يصرف يوم 15 سبتمبر المقبل

قواعد صرف حافز الإثابة للعاملين في المصرية للاتصالات ( منشور)
محمود جمال

محمود جمال

11:41 م, الخميس, 29 أغسطس 19

قررت الشركة المصرية للاتصالات we تقسيم العاملين إلى 3 فئات هى أ وب وج لصرف حافز الإثابة عن الربع الثالث من العام الجاري وفقا لمؤشرات الأداء المحققة لكل موظف .

وبحسب المنشور الإداري الذى حصلت “المال” على نسخة منه ، فإن الفئة ( أ ) تمثل 20 % من العاملين الذين تخطوا الأهداف الموضوعة وتحصل على 200 % من مجموع البدل الوظيفى والإشرافي .

أما الفئة ( ب) تمثل 60 % من العاملين الذين حققوا الأهداف الموضوعة لهم وتحصل على 100 % من البدل الوظيفى والإشرافي ، بينما فئة ( ج) تمثل 20 % من العاملين الذين لم يحققوا الأهداف الموضوعة وليس لهم الحق فى الحصول على الحافز .

منشور قواعد صرف حافز الإثابة من المصرية للاتصالات

كما تضمن المنشور أيضا عددا من الاستثناءات بمناسبة قرب حلول العام الدراسي الجديد 2019/2020 على رأسها تعديل موعد صرف حافز الإثابة عن الربع الثالث ليكون يوم 15 سبتمبر المقبل بدلا من 15 أكتوبر .

على أن تستثني الفئة ( ج) من عدم صرف حافز الإثابة لهذا الربع بحيث تحصل على شهر من البدل الوظيفى والإشرافي وذلك تشجيعا لهم وتحفيزهم لبذل مزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة .

إلى جانب رفع الحافز للفئة ( ب ) من شهر إلى شهر ونصف من البدل الوظيفى والإشرافي وذلك تميزا لهم عن الفئة ( ج ) ، على أن يتم الاحتساب على أساس مجموع البدل الوظيفي والأشرافى فى 31 أغسطس الجاري .

ويعمل لدي المصرية للاتصالات أكثر من 50 ألف موظف.

وافق مجلس إدارة الشركة we بداية أغسطس الجاري على زيادة البدل الوظيفى للعاملين بالشركة بداية من 1 أغسطس الجاري بقيمة 250 مليون جنيه سنويا، علما بأنه سيتم تحميل 5 أشهر فقط على العام المالى 2019.

وأكد المجلس أن الموافقة على المقترح تأتى مساهمة من إدارة الشركة فى تخفيف أعباء المعيشة عن كاهل الموظف.