«قها» للأغذية المحفوظة تشارك لأول مرة فى معرض جلفود 2022

اتفاق مبدئى على وكالة حصرية بدولة الإمارات العربية وكثير من الطلبيات لأسواق البحرين - السودان - كندا - أمريكا

«قها» للأغذية المحفوظة تشارك لأول مرة فى معرض جلفود 2022
محمد مجدي

محمد مجدي

12:18 م, الأثنين, 14 فبراير 22

أكد اللواء علاء ناجي رئيس شركة قها للأغذية المحفوظة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه تم المشاركة لأول مرة في معرض جلفود 2022 بدبي، حيث تمت المشاركة فى جناح يعد أهم وأكبر صالة بالمعرض ( صالة آل مكتوم ) بمكان متميز وديكور على أعلى مستوى.

وقال ناحي في تصريحات له اليوم : كان ذلك مصدر سعادة وترحيب من جميع زوار المعرض من كل الجنسيات لما تمثله شركة قها للأغذية المحفوظة من قيمة وريادة فى عالم الصناعات الغذائية، حيث يمثل عودة اشتراك الشركة فى مثل هذه المناسبات والمعارض الدولية تأكيدا لشعار الشركة ( عودة الزمن الجميل بنكهة العصر الحديث ).

وأضاف ناجي: لاقت منتجات الشركة بعد تطويرها إعجاب وقبول كافة الزوار والعارضين، بالإضافة لقيام الوزير المفوض التجارى أشرف حمدى رئيس التمثيل التجارى المصرى بدبى بزيارة جناح الشركة وأثنى على تطوير المنتجات واشتراك الشركة بالمعرض.

وتابع ناجي أن الدكتور حسين منصور رئيس هيئة سلامة الغذاء وأعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية قاموا بتفقد الجناح الخاص بالشركة ومشاهدة المنتجات بعد تطويرها ودارت مناقشات وشرح تطوير المنتجات.

وأشار ناجي إلى أن المقابلات خلال اليوم الأول أسفرت على اتفاق مبدئى على وكالة حصرية بدولة الإمارات العربية وكثير من الطلبيات لأسواق البحرين – السودان – كندا – أمريكا وباقى الدول.