«قناة السويس للأمن» تتعاقد مع «بروبرتى مانجمنت» لتنفيذ خدمات لوجستية بالعاصمة الإدارية

باكورة أعمالها

«قناة السويس للأمن» تتعاقد مع «بروبرتى مانجمنت» لتنفيذ خدمات لوجستية بالعاصمة الإدارية
أماني العزازي

أماني العزازي

7:05 ص, الخميس, 20 يناير 22

تعاقدت شركة قناة السويس للأمن والحراسات التابعة لهيئة قناة السويس مع شركة بروبرتى مانجمنت لإدارة المبانى والمرافق والمتخصصة فى أعمال صيانة وإدارة وتشغيل المرافق وتقديم الخدمات.

ويستهدف التعاقد تشكيل تحالف يقوم بتقديم جميع خدمات إدارة وصيانة وتشغيل المبانى باستغلال إمكانات وخدمات الشركتين.

وقال اللواء خالد العزازى رئيس مجلس إدارة قناة السويس للأمن، إنه مقرر أن يبدأ التحالف تنفيذ بعض الأعمال اللوجستية بالعاصمة الإداريه وتنمية وتطوير الأعمال مع الجهات الحكومية والخاصة.

وأضاف العزازى أن يقوم كل كيان بتولى نفقات تنفيذ الأعمال المسندة إليه على أن يتم الاتفاق بين الطرفين على نسبة المشاركة وكيفية تحصيل المستحقات وفقا لطبيعة كل تعاقد يبرمه التحالف مع الجهات الحكومية والخاصة فيما بعد.

وقد انتهت قناة السويس للأمن من التعاقد مع شركة “تترا” إحدى الشركات المتخصصة فى توريد الأجهزة اللاسلكية لإمداد العاملين بالشركة بجميع أجهزة المراقبة الحديثة فى نشاط تأمين المنشآت السكنية والإدارية التابعة للهيئة بمحافظات القناة.

وأكد العزازى بدء تلقى شركته عروضا من جهات خاصة وحكومية بالمحافظات للقيام بأعمال التأمين والحماية والحراسة لبعض المنشآت الحيوية والصناعية، منها منشآت بترولية.

وأشار إلى أن حجم العمالة بالشركة تجاوز 700 عامل فى الوقت الحالي، والشركة وفرت على هيئة قناة السويس إنفاق مبالغ ضخمة للاستعانة بشركات أمن لتأمين مشروعاتها ووحداتها الإدارية والسكنية.

وأوضح أن الفريق أسامة ربيع شدد على التوسع فى تعيين أبناء محافظات القناة، ويتم التخطيط حاليا لزيادة حجم فرص العمل عبر التوسع فى التعاقدات خلال الفترة المقبلة.

وأشار العزازى إلى سعيه أن تنضم الشركة لمصاف الكيانات الرابحة بتحقيق عوائد وإيرادات، فضلا عن توفير النفقات التى كانت تنفقها هيئة قناة السويس، وتقديم خدمة مميزة بجودة وكفاءة عالية فى مجال الحراسات والحفاظ على أمن المنشآت.