قناة الزمالك تعلن رحيل كارتيرون وتكشف تفاصيل لقائه مع مرتضى منصور

استقر مجلس إدارة الزمالك على تعيين طارق يحيى في منصب المدير الفني للفريق

قناة الزمالك تعلن رحيل كارتيرون وتكشف تفاصيل لقائه مع مرتضى منصور
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

10:41 م, الثلاثاء, 15 سبتمبر 20

أعلنت قناة الزمالك بشكل رسمي رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، عن صفوف الفريق، بعد أن أبلغ مجلس إدارة النادي برغبته في الرحيل، وأنه على استعداد لدفع الشرط الجزاء.

وقالت قناة الزمالك، منذ قليل: «كارتيرون طلب عقد جلسة مع مرتضى منصور مساء أمس الأثنين، أخبره خلالها برغبته في الرحيل، الأمر الذي أدهش رئيس الزمالك، وطالبه بالتفكير قليلًا في قراره وأن إدارة النادي مستعدة لتنفيذ طلبات المدير الفني».

وأضافت: «مرتضى عاد بعد ساعة من جديد للحديث مع كارتيرون، الذي أثر الأخير على الرحيل وأنه مستعد لدفع الشرط الجزائي فورًا».

وكان كارتيرون قد تولى تدريب الزمالك منتصف الموسم الجاري خلفا للصربي ميتشو بعقد يمتد لنهاية الموسم، قبل تجديد عقده في شهر يونيو الماضي بعقد يمتد لموسم جديد مع زيادة 20% في راتبه.

وتوّج كارتيرون مع الزمالك بلقبي السوبر الإفريقي والمصري على حساب الترجي التونسي والأهلي، كما قاد الفريق للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؛ حيث يلاقي الرجاء المغربي في شهر أكتوبر المقبل.

واستقر مجلس إدارة الزمالك على تعيين طارق يحيى في منصب المدير الفني للفريق، على أن يعاونه كل من أيمن عبدالعزيز ومدحت عبدالهادي كمساعدين له خلال الفترة المقبلة.