قمة رايز أب تنطلق في نسختها الحادية عشرة بالمتحف المصري الكبير

تحت شعار "التغلب على التحديات"

قمة رايز أب تنطلق في نسختها الحادية عشرة بالمتحف المصري الكبير
إسلام شريف

إسلام شريف

6:08 م, الخميس, 16 مايو 24

شهد المتحف المصري الكبير مساء اليوم انطلاق فعاليات قمة رايز أب في نسختها الحادية عشر، وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب آلاف الشباب من رواد الأعمال من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتأتي قمة رايز أب هذا العام تحت شعار “التغلب على التحديات”، إيمانًا من منظمة رايز أب بأهمية التعاون والتكاتف بين رواد الأعمال في المنطقة لمواجهة مختلف الصعوبات التي تواجههم، وتعزيز فرص النجاح والنمو.

وشهدت القمة في يومها الأول العديد من الفعاليات والندوات وورش العمل، والتي ناقشت مختلف القضايا التي تهم رواد الأعمال، مثل ريادة الأعمال والابتكار، والتمويل، والتسويق، والنمو. كما تضمنت القمة معرضًا ضخمًا عرضت فيه الشركات الناشئة منتجاتها وخدماتها.

وأكد عبد الحميد شرارة، الرئيس التنفيذي لمنظمة رايز أب، في كلمته الافتتاحية، على أهمية التغلب على التحديات في ظل الظروف الراهنة، مشيرًا إلى أن التعاون والتمكين المتبادل بين رواد الأعمال هو السبيل الوحيد لتحقيق النجاح.

وأضاف شرارة: “لقد شعر الجميع بتأثير هذه الظروف الصعبة، سواء كانوا رواد أعمال أو موظفين أو مستقلين. حان الوقت الآن لنعلم أننا جميعًا نسير نحو هدف واحد، وأن هذا هو الوقت المناسب للاتحاد والتعاون والتكيف والإبداع من أجل التغلب على هذه التحديات. ونحن نؤمن إيمانًا راسخًا بأن منطقتنا تمتلك كل الإمكانيات اللازمة للنجاح، وأن السعي الدؤوب والمثابرة هما مفتاح تحقيق هذا النجاح.”

ومن المقرر أن تستمر فعاليات قمة رايز أب على مدار ثلاثة أيام، حيث ستشهد المزيد من الفعاليات والندوات وورش العمل، بالإضافة إلى عقد العديد من اللقاءات بين رواد الأعمال والمستثمرين.