«قطعه وألقاه في القمامة».. اعترافات شخص قتل شقيقه: «رفض إقراضي أموال»

عثر أهالي على أجزاء آدمية في أكياس بلاستيكية.

«قطعه وألقاه في القمامة».. اعترافات شخص قتل شقيقه: «رفض إقراضي أموال»
أماني عوض

أماني عوض

3:27 م, الثلاثاء, 24 أغسطس 21

أقدم شخص على ارتكاب جريمة قتل شقيقه وتقطيع جثمانه ووضعها في أجولة بلاستيكية وإلقائها في القمامة في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وأرجع السبب بعد إلقاء القبض عليه لرفض المجني عليه إقراضه مبلغ مالي.

أجزاء آدمية في القمامة

تلقى قسم شرطة إمبابة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على كيس بلاستيك أسود اللون بداخله أجزاء آدمية “ساقين”، لذكر مبتورين من أسفل الركبة.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة “حلاق” -له معلومات جنائية، وعقب تقنين الإجراءات أمكن استهدافه وضبطه.

حلاق قتل شقيقه

وبمواجهته اعترف بأنه ألقى الكيس المشار إليه وتلك الأجزاء الآدمية المعثور عليها لشقيقه الأكبر (حلاق)، ويمر بضائقة مالية فلجأ لشقيقه (المجني عليه) وطلب مساعدته إلا أنه رفض – الأمر الذي آثار حفيظته لعلمه أنه ميسور الحال، ويحتفظ بمبالغ مالية بالمحل عمله فعقد العزم على قتله.

المتهم: استدرجته وخنقته وقطعت الجثمان

وأضاف أنه في سبيل ذلك استدرج لشقة استأجرها حديثًا وغافله وخنقه بحبل بلاستيك حتى فارق الحياة واستولى على هاتفه المحمول، وأقدم على تقطيع جثته لأجزاء ووضعهم بأجولة بلاستيكية وألقاهم بأماكن قمامة مختلفة.

وعقب ذلك توجه لمحل شقيقه واستولى على مبلغ مالي، وأرشد المتهم عن أماكن تخليه عن باقي الجثة، والأدوات المستخدمة (2 سكين، حبل بلاستيك) والمسروقات (مبلغ مالي، هاتف محمول المجني عليه) وقرر بإنفاقه باقي المبلغ في سداد ديونه.

واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.