قطار طوكيو مارين جنرال - تكافل يصل محطة التأمينات الهندسية

النقاش تناول التغطيات المختلفة فى التأمينات الهندسية المعمول بها فى الأسواق العالمية، وشملت التغطيات الإضافية المتخصصة

قطار طوكيو مارين جنرال - تكافل يصل محطة التأمينات الهندسية
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

3:29 م, الأحد, 20 أكتوبر 19

قال إتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب لشركة طوكيو مارين جينرال تكافل، إنها مستمرة مع شركاء النجاح من الوسطاء الأفراد والشركات عبر حملات التواصل بشأن التدريب والتطوير المحددة بالخطة السنوية، والتى تتناول التأمينات الهندسية.

وأضاف أن العام المالى الجديد يحمل فى طياته 12 لقاء للوسطاء فى جميع التخصصات، وذلك لتبادل الأراء والتوعية بأنواع التغطيات المختلفة، وما يخص جلسة التواصل مع شركاء النجاح أخرها كان حول التأمينات الهندسية.

التأمينات الهندسية تحت الضوء

وأشار ياماكاجى إلى أن لقاء شهر سبتمبر كان مثمرآ للغاية، حيث وصل قطار التدريب بالشركة إلى محطة التأمينات الهندسية، وتم تناول كل التفصيلات التى تخص ذلك الفرع، وتغطياته الإضافيه المتخصصة.

 وأضاف أنه حريص دائمآ على حضور اللقاءات للتحرى عن مدى الاستفادة، وكيف تم التواصل للتأكد عما إذا كانت المعلومات والأفكار تم تبادلها كما يجب.

ولفت إلى متابعة تحضير اللقاءات ذاتها، وتوجيه فريق العمل بأن يمس الحوار التجارب العملية والخبرة السوقية، وما تشهده البلاد من تطور اقتصادى ينعكس بالايجاب على قطاع التأمين.

قطار التطوير لا يزال مستمراً

من ناحيته قال خالد سعيد، رئيس قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع بالشركة، إنها قامت بالتنسيق من خلال ما لا يقل عن 12 لقاء مع شركاء النجاح، خلال العام الحالى، لمناقشة الخدمات المقدمة من طوكيو مارين جنرال تكافل مصر، وبحث كفايتها أو ضرورة تحديثها بما يتلائم مع متلقى الخدمة من عملائهم المختلفين، وفى جميع المناحى.

وأشار إلى أن لقاء شهر سبتمبر كان حول التغطيات المختلفة فى التأمينات الهندسية بتغطياتها الإضافية المتخصصة، والذى أداره هشام فهمى، مدير أول إدارة للممتلكات والمسؤليات بالشركة، والذى له خبره طويلة فى هذا المجال تعدت 22 عاماً.

خطة التدريب والتطوير

وأوضح أن هذه اللقاءات ترتكز على تقديم شرح مبسط لخدمات التأمين، وكيف يتعامل العملاء حال وقوع أى ضرر مغطى بموجب الوثائق المختلفة التى تقدمها الشركة .

أضاف أن الشركة حريصة على عدم ضياع حقوق العملاء، خاصة غير الملمين بالشروط والنصوص المختلفة فى وثائق التأمين.

ورأى رئيس قطاع الإنتاج والفروع أن اللقاءات الأخرى سوف تكون عن أنواع التغطيات التأمينية المختلفة، وسوف يقوم عليها المسئولين ذوى الخبرة عن هذه الأنواع من التغطيات التأمينية، بورش عمل منفصلة.

 وتابع: أجندة الأعمال تعد سنويآ مع إتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب، وفريق العمل لتحديد جميع اللقاءات والأحدات والمواعيد المتوقعة لرصدها، ومعرفة توقيتاتها للجميع حتى يستطيع فريق العمل مباشرة المهمات اليومية والإعداد الكافى لكل وقت على حدا.

وأضاف أن اللقاء القادم سوف يكون عبارة عن ورشة عمل للقاءات السابقة، وحول مفهوم قطاع تطوير الأعمال والإنتاج والفروع من وجهة نظر تسويقية، وسوف يكون بمشاركات فعالة من وسطاء النجاح لتبادل الأفكار والتجارب.

وسطاء التأمين فى حلقة نقاش ساخنة

من جانبه قال هشام فهمى، مدير أول إدارة للممتلكات والمسؤليات، إنه كان حريصاً على توصيل ما لديه من زخم المعلومات لوسطاء التأمين – شركاء النجاح – وتلقى العديد من الأسئلة التى أثرت اللقاء، لما لديهم من وعى كبير وحرص على تبادل المعلومات.

وأوضح أن النقاش تناول التغطيات المختلفة فى التأمينات الهندسية، والمعمول بها فى الأسواق العالمية، والتى لم تتناول فقط التغطيات الأساسية، بل شملت التغطيات الإضافية المتخصصة التى وصفها بغير النمطية.

وأبدى فهمى استعداده الكبير للتواصل والإعداد للقاء القادم، والذى سوف يزيد من عدد اللقاءات الشهرية، وسوف يتواصل مع الجميع لتغطية تلك الرغبات بما يعود بالنفع على مسوقى التأمين الذى وصفهم بالرائعين.