قطار الأهلي يواصل الانطلاق ويعبر الحدود في الدوري

علي المصري حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، فوزه الخامس علي التوالي، بعبور عقبة ضيفه حرس الحدود، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ستاد السلام، ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. ألغي حكم اللقاء الدولي محمد معروف، هدفا لحرس الحدود، سجله إمام عاشو

قطار الأهلي يواصل الانطلاق ويعبر الحدود في الدوري
جريدة المال

المال - خاص

8:19 م, الجمعة, 8 فبراير 19

علي المصري

حقق فريق الكرة بالنادي الأهلي، فوزه الخامس علي التوالي، بعبور عقبة ضيفه حرس الحدود، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين علي ستاد السلام، ضمن لقاءات الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ألغي حكم اللقاء الدولي محمد معروف، هدفا لحرس الحدود، سجله إمام عاشور، في الدقيقة 19،  بناء علي قرار من ‏حسن السندبيسي الحكم الخامس، بداعي ارتكاب النيجيري أيدو موسيس، مهاجم الفريق العسكري، خطأ مع سعد سمير، مدافع القلعة الحمراء.

وسجل حمدي فتحي، هدف اللقاء الأول، للنادي الأهلي، في الدقيقة 45+3، بعدما حول العرضية المتقنة من الدولي التونسي علي معلول، من ضربة حرة مباشرة، وضعها برأسية رائعة، معلنا انتهاء الشوط الأول من اللقاء بتقدم الأهلي علي حرس الحدود بهدف نظيف.

وكاد الفريق العسكري أن يدرك التعادل في الدقيقة 86، عندما أرسل أحمد السعدني، حارس مرمي حرس الحدود، كرة طولية، خرج ليقابلها محمد الشناوي، حارس الأهلي بطريقة غريبة، لتصل لأحمد الشيخ الذي وضعها ساقطة، أخرجها سعد سمير، من علي خط المرمي، ليحافظ علي تقدم الأهلي، 

وأخطأ الشناوي مرة أخري في إبعاد ضربة حرة مباشرة لحرس الحدود، بقبضة يده، وبدلا من إبعادها خارج مرماه، كادت أن تسكن شباكه،  ولكنها خرجت لضربة ركنية، لتمر الدقائق وينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف.

بتلك النتيجة، يرتفع رصيد الأهلي، للنقطة 39 “يتبقى له 3 لقاءات مؤجلة”، محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق 3 نقاط فثط عن بيراميدز، صاحب المركز الثاني، في المقابل، تجمد رصيد حرس الحدود، عند 24 نقطة، ورغم الهزيمة بقي الفريق العسكري، في المركز الحادي عشر، بجدول الترتيب.

جريدة المال

المال - خاص

8:19 م, الجمعة, 8 فبراير 19