«قصر السلام» العقارية: 375 مليون جنيه تكلفة مبدئية لمشروعين جديدين بالإسكندرية

لفت إلى أنه هناك متغيرات في الأسعار قد تطرأ على الدولة مما قد يغير من خريطة أسعار المشروع بالكامل من حيث التكلفة المبدئية والإيرادات المُستهدفة فيما بعد.

«قصر السلام» العقارية: 375 مليون جنيه تكلفة مبدئية لمشروعين جديدين بالإسكندرية
مها يونس

مها يونس

1:41 ص, الأربعاء, 19 يونيو 19

تستعد “قصر السلام” للاستثمار العقاري لإطلاق مشروعي “كونيننتال جولد” و”كونتيننتال لافيتا” بتكلفة مبدئية تتعدى الـ 375 مليون جنيه.

وفي تصريحات لـ”المال”، أوضح رئيس مجلس إدارة شركة قصر السلام للإستثمار العقاري المهندس إيهاب زكريا أن أحدث مشروعات الشركة هو “كونتيننتال جولد” والكائن بمنطقة رشدي وسط الإسكندرية، في أحد أرقى أحياء الإسكندرية.

وأوضح أنه المقرر أن يضم هذا المشروع الطابع “السكني، التجاري، والإداري” بتكلفة تتعدى الـ 175 مليون جنيه.

وأشار إلى أن ثمن الأرض وحده بلغ نحو 120 مليون جنيه، وتكلفة الإنشاء المُحددة حتى الآن 50 مليون جنيه.

قصر السلام العقارية: هناك متغيرات في الأسعار قد تطرأ مما قد يغير من خريطة أسعار المشروع بالكامل

ولفت إلى أنه هناك متغيرات في الأسعار قد تطرأ على الدولة مما قد يغير من خريطة أسعار المشروع بالكامل من حيث التكلفة المبدئية والإيرادات المُستهدفة فيما بعد.

وعلى صعيد أخر كشف رئيس مجلس الإدارة عن أبرز مشروعات الشركة والمُقرر البدء فيه خلال الفترة القليلة المُقبلة ، بتكلفة تتعدى الـ 200 مليون جنيه.

وأوضح أن المشروع عبارة عن كومباوند سكني يتضمن منطقة فيلات ووحدات دوبلكس، وانتهى من مرحلة تجهيز التصميمات، مشيراً إلى أن التكلفة المبدئية تتضمن ثمن الأرض وتكلفة الإنشاء حتى الآن.

ولفت “زكريا” إلى أن الشركة تتجه حالياً بمشروعاتها إلى منطقة غرب الإسكندرية وفقاً للخدمات التي بدأت بالتوسع في تلك المنطقة وأبرزها وجود فرع لماركت كارفور، فضلاً عن وجود مشروعات عقارية راقية تم ربطها بالإسكندرية من خلال محور التعمير.

وأوضح أن تلك المنطقة هي الشريان الجديد للإمتداد العمراني التي تحتاجه المحافظة.

وأطلقت شركة قصر السلام اسم “كونتيننتال لافيتا” على الكومباوند الجديد والذي يقع على مساحة 40 فدان بمنطقة كينج مريوط.

ومن المُقرر أن يُقام على مرحلتين و الإنتهاء منه خلال ثلاث سنوات بمجرد البدء في أعماله.

وملامح المشروع تتمثل في عدد من الفيللات التي تخاطب الأسر الصغيرة والأسر الكبيرة من حيث عدد الأفراد، حيث تم تقسيم الفيللات على مساحات مختلفة منها نموذج مُصغر على مساحة 220 متر مربع، وآخر على مساحة 500 متر مربع.