قصة مسلسل «الاختيار3»: رصد أحداث ثورة يناير وتطوراتها

ويرصد المسلسل أيضا إعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة في تلك الفترة الزمنية،

قصة مسلسل «الاختيار3»: رصد أحداث ثورة يناير وتطوراتها
أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:13 م, السبت, 2 أبريل 22

ترصد قصة مسلسل “الاختيار 3” في شهر رمضان الحالى ، ماحدث في البلاد إبان ثورة 25 يناير 2011 وماتبعها من تطورات سياسية في مصر ، المسلسل يقوم ببطولته كوكبة من النجوم مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وياسر جلال وتأليف هاني سرحان واخراج بيتر ميمي .

يذكر أن مسلسل “الاختيار 3” ، يحظى باهتمام كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البرومو التشويقي له ، والعمل إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية .

يشار إلى أن “الاختيار 3” يجمع لأول مرة فنانين كبار أمثال عز والسقا وكريم معا في عمل فني درامي واحد هذا الموسم الدرامي الرمضاني .

ويرصد المسلسل أيضا إعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة في تلك الفترة الزمنية، خارطة طريق تضم عددا من البنود كان على رأسها عزل محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، الذي أصدره مرسي، وتولي المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية منصب رئيس الجمهورية.

مسلسل “الاختيار3” يعتبر امتدادا للدراما الوطنية التي أصبحت تقدم كل عام في موسم شهر رمضان المبارك للجمهور المصري والعربي ، حيث حقق الجزءان الأول والثاني نجاحات جماهيرية كبيرة في الشارع المصري والعربي .

شاهد برومو مسلسل الاختيار 3

وقدم قصة الجزء الأول للاختيار الفنان أمير كرارة وقدم فيه شخصية العقيد أحمد منسي ، أما الجزء الثاني فقام ببطولته الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي .

أحمد حمدي

أحمد حمدي

6:13 م, السبت, 2 أبريل 22