قبول 23 طلبًا للتصالح على مخالفات البناء في مدينة مرسى مطروح

علمت "المال" أن مركز مدينة مرسى مطروح قد وافق على قبول عدد من الطلبات المقدمة للتصالح علي مخالفات البناء في نطاق المدينة

قبول 23 طلبًا للتصالح على مخالفات البناء في مدينة مرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

4:31 م, الأحد, 25 فبراير 24

علمت “المال” أن مركز مدينة مرسى مطروح قد وافق على قبول عدد من الطلبات المقدمة للتصالح علي مخالفات البناء فى نطاق المدينة.

وأوضحت مصادر أن عدد الطلبات الجديد التى تم الموافقة عليها تبلغ 23 طلبا للتصالح علي مخالفات البناء فى نطاق المدينة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم إعداد كشف لطلبات التصالح التى تم قبولها تضم الاسم ورقم القيد والملاحظات.

وتأتى أعداد كشوف لأسماء المقبولين لسرعة سداد المستحقات المطلوبة علي طلبات التصالح التي تم قبولها لاستخراج نموذج 10، قبل أصدر اللائحة الجديدة لقانون التصالح وتقدم المواطنين له.

وكان عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسى مطروح قد أعلن مؤخرا عن قبول الطلبات المقدمة للتصالح علي مخالفات البناء، بعد مراجعة الملفات المقدمة لطلبات التصالح من خلال لجنة المشكلة بالمدينة، طبقا لتعليمات من اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بإنهاء إجراءات ملفات التصالح للمواطنين.

وقال رئيس مدينة مرسي مطروح، إنه يجرى مراجعة ملفات التصالح علي مخالفات البناء بشكل دوري.

وأضاف رئيس مدينة مرسى مطروح أن ادارة الاملاك بمجلس المدينة قامت خلال الفترة الماضية بمراجعة ملفات التقنين التي تقع فى نطاق مناطق عزبة الحاج علي وطريق السلوم وعلم الروم ومينا حشيش والكيلو 4 والكيلو و5 والكيلو 7 والكيلو 8 شرق المدينة، والإمام مالك، وتم الاعلان عن كشوفات في الصفحة الرسمية لإجراء معاينات للمتقدمين.

مضيفا إلى أن تلك الملفات جرى عمل معاينات، وإعداد كشوفات بإدارة الأملاك بمجلس المدينة تشمل اسم المواطن، والموقع والملاحظات بشأنها.

وناشد رئيس مدينة مرسى مطروح، المواطنين بالكشوفات المعلنة سرعة التوجه إلي المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمدينة مرسي مطروح لسداد المستحقات المطلوبة علي طلبات التصالح التي تم قبلها لاستخراج نموذج 10 قبل الإعلان عن التصالح الجديد باللائحة الجديدة.