قبل مبارة النهائي.. هاشتاجات دعم الزمالك تتصدر تويتر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، الليلة.

قبل مبارة النهائي.. هاشتاجات دعم الزمالك تتصدر تويتر
أحمد صبري

أحمد صبري

7:25 م, الأحد, 26 مايو 19

عزز هاشتاج #الكونفدراليه يازمالك صدارة الترند المحلي لموقع التدوينات المصغرة “تويتر”، منذ اليوم وحتى الآن، مدفوعًا بسيل من التغريدات لتشجيع الزمالك بمباراته اليوم في نهائي الكونفدرالية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، الليلة، في تمام العاشرة مساءً، في إطار إياب نهائي الكونفدرالية 2019، وذلك على استاد برج العرب.

ويمثل الزمالك مصر للمرة الثانية في التاريخ بنهائي تلك البطولة، التي استطاع الأهلي في 2014 التتويج بها للمرة الأولى في تاريخه وتاريخ مصر، والآن الزمالك على أعتاب التتويج الأول له هو الآخر بهذه البطولة.

كما تصدر هاشتاجا ‏”#رايحين نشجع الأبطال” و”#برج العرب” مركزًا متقدمًا في الخمسة هاشتاجات الأكثر تداولًا الساعة الماضية، حيث نشر المغردون عليها صورهم أثناء الذهاب لملعب المبارة.

وقال هاني محمود أحد المغردين: أنا وأخويا ع ابن عمي وأنا وابن عمي ع الغريب جمهور الأهلي، أكبر من إنه يشجع فريق جاي ياخد بطولة من على أرضنا إن شاء الله النهاردة مصر هتكتسي باللون الأبيض وهنحتفل مع بعض أهلوي لا للتعصب.

وغرد محمود أحد المشاركين بالهاشتاج فقال: “دا مش جمهور رايح ستاد دا في زحف ف كل شوارع مصر حشد بكل ماتحمله الكلمه من معاني احنا والله انضف حاجه ف مصر”.