قبل ساعات من مباراة الافتتاح.. عروض «النقل الذكي» للوصول لاستاد القاهرة

عبر بروموكود ومسابقات

قبل ساعات من مباراة الافتتاح.. عروض «النقل الذكي» للوصول لاستاد القاهرة
محمود جمال

محمود جمال

11:33 م, الخميس, 20 يونيو 19

قبل ساعات من انطلاق صافرة انطلاق كأس أمم أفريقيا والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل.

وطرحت شركات طلب خدمات النقل الذكي عبر المحمول عروض للعملاء للوصول إلى استاد القاهرة، والذى يستقبل المباراة الافتتاحية بين منتخبى مصر وزيمبابوى ضمن منافسات المجموعة الأولى وتضم أيضا كلا من أوغندا والكونغو.

1- سويفل

وأعلنت شركة سويفل لخدمات طلب النقل الجماعى عن توفير أكثر من 300 محطة لوسائل النقل الخاصة بها في القاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس، لنقل المشجعين لجميع “الاستادات” المقام عليها المباريات.

وتم تحديد قيمة الانتقال بسعر ثابت لجميع الرحلات داخل محافظة القاهرة للخطوط المتوجهة من وإلى الاستاد بسعر 10 جنيهات للرحلة لتحفيز المشجعين على التواجد بالمباريات لتشجيع المنتخب الوطني والمساهمة في إنجاح البطولة، إلى جانب إمكانية حجز باص كامل للشجعين لهم ولعائلاتهم أو أصدقائهم بسعر مختلف عن السعر الموحد للرحلة.

كما توفر الشركة للمشجعين في محطاتها وبعض الباصات وفي محيط الاستاد وسائل مختلفة للتشجيع.

2 – كريم

وتحت شعار “هتوصل مع كريم”، أعلنت الشركة الإماراتية عن مسابقة لاختيار المنتخبات المؤهلة للوصول للمباراة النهائية من خلال عمل رحلات باستخدام بروموكود الدولة الأجدر بالفوز ومنها مصر والسنغال وتونس والمغرب “EGY-SEN-TUN-MAR” والحصول على خصم 10% على كل رحلة للاستاد، مع إمكانية الفوز بمبلغ 10 ألف جنيه فى محفظة التطبيق.

3 – أوبر

وعبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، قالت شركة أوبر مصر إن العميل الذى يجرى أكبر عدد رحلات باستخدام بروموكود “VISA AFCON 2019” وسداد قيمة الرحلات باستخدام كارت الفيزا، يمكن لأبنائه فرصة الدخول لأرض الملعب مع اللاعبين فى تصفيات ربع النهائى أو نصف نهائى البطولة .

4 – مواصلات مصر

أعلنت مواصلات مصر عن طرح عدد من العروض والتخفيضات خلال أيام مباريات المنتخب المصري من خلال طرح سعر موحد لكل التذاكر لتصل إلى 5 جنيهات فقط لاغير على كل الخطوط وفي كل المركبات سواء الأوتوبيسات الكبيرة او الميني باص من خلال عملاء الكارت الذكي أو single ticket  تحت شعار “شجع مصر مع مواصلات مصر”.