قافلة ثقافية لقرية أبو شروف بسيوة 12 فبراير

معتز محمود تنظم مديرية ثقافة مطروح قافلة ثقافية لقرية أبو شروف بسيوة في الفترة من ١٢ حتى ١٨ فبراير الجاري بحسب محمد حمدي مدير مديرية الثقافة بمطروح. وأضاف أن القافلة تشمل تنفيذ أنشطة فنية وحرفية، وورشة حكى تفاعلي، وعرض مسرح عرائس ،ومسابقة فى حفظ القرآن الكريم ،وفقرات اكتشاف مواهب الأطفال،وأمسيات ش

قافلة ثقافية لقرية أبو شروف بسيوة 12 فبراير
جريدة المال

المال - خاص

5:47 م, الأربعاء, 6 فبراير 19

معتز محمود

تنظم مديرية ثقافة مطروح قافلة ثقافية لقرية أبو شروف بسيوة في الفترة من ١٢ حتى ١٨ فبراير الجاري بحسب محمد حمدي مدير مديرية الثقافة بمطروح.

وأضاف أن القافلة تشمل تنفيذ أنشطة فنية وحرفية، وورشة حكى تفاعلي، وعرض مسرح عرائس ،ومسابقة فى حفظ القرآن الكريم ،وفقرات اكتشاف مواهب الأطفال،وأمسيات شعرية، ومسابقات ثقافية، ومحاضرات عن المشروعات التنموية بسيوة، وورش تضفير للخوص وورشة جدل الحبال وحكى تفاعلي عن صفات بعض الحيوانات ومحاضرة عن أهمية تعليم الإناث، وإنشاد ديني وورشة خرز للفتيات وأشغال بيئية لتنمية مهاراتهم واخراج جيل جديد من الفتيات المحترفات في إبراز تراث بلدهم.

وبدوره أكد اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح على ضرورة الاستفادة من اختيار محافظة مطروح كعاصمة للثقافة المصرية لهذا العام في نشر الوعي الثقافي مع تفعيل وتكثيف القوافل الثقافية للوصول بالخدمة الثقافية لجميع مدن ومراكز المحافظة، وخاصة القرى والتجمعات الصحراوية لنشر الوعي الثقافي بتلك المناطق. بالإضافة إلى دورها في اكتشاف المواهب والعمل على صقلها وتنميتها، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم لإنجاح عمل تلك القوافل الثقافية والوصول إلى الهدف منها.

جريدة المال

المال - خاص

5:47 م, الأربعاء, 6 فبراير 19