قائمة أسعار سيارات «البيك أب» خلال مايو (جراف)

قدرت شيفروليه الدبابة "الكاملة" بسعر 308.2 ألف جنيه

قائمة أسعار سيارات «البيك أب» خلال مايو (جراف)
المال - خاص

المال - خاص

5:18 م, الأحد, 10 مايو 20

رصدت “المال” أسعار سيارات “البيك أب – التجارية” لمختلف العلامات التجارية في السوق المحلية، ومنها «شيفروليه، ونيسان، وتويوتا»، خلال شهر مايو الحالى، وفقًا للقوائم السعرية الصادرة عن الوكلاء المحليين.

وقدرت شركة “المنصور للسيارات“- الوكيل الحصرى للعلامة التجارية “شيفروليه” فى السوق المحلية، أسعار سيارات البيك أب شيفروليه “” الفئة الأولى “شاسية” بنحو 278.2 ألف جنيه.

وحددت أسعار سيارات شيفروليه الدبابة الفئة الثانية “صندوق” بقيمة 279.7 ألف جنيه، وبلغت الفئة الثالثة “الكاملة” نحو 308 آلاف و250 جنيهًا.

وأعلنت شركة “المنصور للسيارات” عن توافر سيارات شيفروليه البيك أب “الدبابة” المزودة بمجموعة من الكماليات الإضافية، ومنها أجزاء “شاشة داخلية Touch، وبلوتوث، ومكبر صوت، ومدخل بيانات USB، وكاميرا خلفية” بقيمة بلغت 5 آلاف جنيه.

وأوضحت الشركة أنها تتلقى الحجوزات على سيارات شيفروليه البيك أب “الدبابة”، عبر دفع العميل مقدم 100 ألف جنيه، على أن يتم التسلم خلال 30 يومًا.

شيفروليه البيك أب
شيفروليه الدبابة

أسعار سيارات نيسان البيك أب

وأبقت شركة نيسان موتور إيجيبت على أسعار سيارات البيك نيسان الدابل كابينة فئة (الباور+ مكيف) عند مستوى 360 ألف جنيه خلال مايو الحالي.

وأبقت شركة نيسان موتور ايجيبت على أسعار سيارات البيك أب نيسان الكابينة المفردة فئة (باور) عند مستوى 256.5 ألف جنيه، وقدرت فئة (باور+ تكييف) بسعر يصل إلى 262.5 ألف جنيه.

نيسان البيك أب

أسعار سيارات تويوتا هايلوكس البيك أب

أعلنت شركة “تويوتا ايجيبت”- الوكيل المحلي للعلامة اليابانية في مصر، أسعار سيارات البيك أب “تويوتا هايلوکس” بقيمة 465 ألف جنيه خلال الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة أنها قررت وقف بابا الحجز على سيارات البيك اب “تويوتا “هايلوكس”الدابل كابينة خلال الفترة الحالية.

سيارات البيك أب تويوتا هايلوكس
تويوتا هايلوكس

تطور مبيعات سيارات البيك أب

قفزت مبيعات سيارات “البيك أب” في السوق المحلية بنسبة 17% لتصل إلى 6 آلاف و512 مركبة خلال الربع الأول من العام الحالي، مقابل 5 آلاف و580 وحدة في الفترة ذاتها من العام السابق.

أظهر التقرير الشهري الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”، تصدر “شيفروليه الدبابة” قمة مبيعات السيارات “البيك أب”، مستحوذة على حصة سوقية 79% بعدما أن تمكنت م بيع 5 آلاف و151 مركبة خلال الشهور الثلاثة الاولى من العام الحالي.

وجاءت “نيسان البيك أب – الكابينة المفردة” في المرتبة الثانية بقائمة سيارات “البيك أب” الكثر مبيعًا في السوق المحلية، مستحوذة على حصة 8% مسجلة بيع 546 مركبة خلال تلك الفترة.

وتمركزت “تويوتا هايلوكس” في المرتبة الثالثة بعدما أن حصدت حصة سوقية 8% التي تمكنت من بيع 529 سيارة خلال الربع الماضي.

وحصدت “نيسان البيك أب – الدابل الكابينة” في المرتبة الرابعة بقائمة مبيعات سيارات “البيك أب”، مستحوذة على حصة سوقية 5% بإجمالي بيع 286 وحدة خلال الشهور الثلاثة الأولى من العام الحالى.

ويوضح الجراف التفاعلي التالي؛ قائمة سيارات “البيك أب” الأكثر مبيعًا في السوق المحلية خلال الربع الاول من العام الحالي: