في حفل إقليمي بدبي..هواوي تعلن أسعار هواتف P30 الاثنين المقبل

ويقدم الجهازان P 30 وP 30 برو إمكانيات متقدمة لالتقاط الصور ومقاطع فيديو في جميع الأجواء وحالات الاستخدام.

في حفل إقليمي بدبي..هواوي تعلن أسعار هواتف P30 الاثنين المقبل
خالد بدر الدين

خالد بدر الدين

2:24 ص, الخميس, 28 مارس 19

أعلنت شركة هواوى الصينية للموبايلات السمارت أنها ستكشف الاثنين المقبل عن أسعار أحدث أجهزتها، P30 وP30 برو وP30 لايت، خلال حفل الإطلاق الإقليمي في دبي.

وذكرت شبكة سكاي نيوز أن شركة هواوى كشفت هذا الأسبوع فى العاصمة الفرنسية باريس، عن إنتاجها الجديد، الذى يتميز بتصميم وقدرات تصوير فائقة.

وستطرح هواوى بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا موبايل P30 لايت الذى يحتوي على كاميرا سيلفي سوبر ستار 32 ميجابكسل ثلاثية الأبعاد.

و بدأت شركة هواوى بعرض هاتفيها الجديدين المنتظرين P 30 وP 30 برو في مركز المؤتمرات في لتريس . ويتميز هذان الموبايلان بإمكانيات تصوير هائلة بكاميرا مبتكرة ومحترفة .

ودمجت شركة هواوي فيهما إمكانيات تنافس الكاميرات المحترفة، مثل نظام حساسية الصورة المبتكر سوبر سبكتروم، والعدسة البصرية سوبر زوم.

كما دمجت الشركة فيهما الكاميرا الجديدة التي تعمل بتقنية أشعة الليزر تحت الحمراء، و تساعد هذه التقنية على قياس المسافة عن المشهد المطلوب تصويره والتي تسمى تايم أوف فلايت TOF .

وشرحت هواوى أن الموبايلاين فيهما أيضا تقنية متقدمة لتثبيت الصورة بصريا بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي.

والجهازان مزودان بكاميرات سوف تغير قواعد التصوير، وتجعل الصور أكثر إشراقا وأوسع وأقرب، وتعمل على تطوير أداء التصوير الذكي.

ويقدم الجهازان P 30 وP 30 برو إمكانيات متقدمة لالتقاط الصور ومقاطع فيديو في جميع الأجواء وحالات الاستخدام.

ويعتمد موبايل P 30 برو على كاميرته الرباعية الجديدة من شركة لايكا الألمانية، التي تشمل كاميرا رئيسة بدقة 40 ميحابكسل.

وتتضمن الكاميرا حساس سوبر سبكتروم، وكاميرا واسعة زاوية التصوير بدقة 20 ميجابكسل، وكاميرا للصور البعيدة بدقة 8 ميجابكسل.

وسحتوى الموبايل أيضا على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي. ويمتاز الحساس سوبر سبكتروم بقدرته على التقاط الضوء بطريقة مبتكرة.

وتقدم هذه الموبايلات الثلاثة تجارب رائعة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو عبر مجموعة واسعة من السيناريوهات وظروف الإضاءة.

وتتميز بقدرة على التصوير حتى في حالات الإضاءة الضعيفة جدا ولاسيما خلال الليل. وتنتج للمستخدم صور ذات تفاصيل دقيقة وألوان حية ووضوح مذهل .