في اول هزيمة للريتز هذا الموسم ..جوارديولا يحقق فوزه الـ 100 مع السيتي

علي المصري حقق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشيتر سيتي، فوزه رقم 100 علي رأس القيادة الفنية للستيزن، بفوزه علي ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما، علي ملعب الاتحاد، في قمة الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز. ويعد فوز اليوم هو رقم 400 في مسيرة المد

في اول هزيمة للريتز هذا الموسم ..جوارديولا يحقق فوزه الـ 100 مع السيتي
جريدة المال

المال - خاص

2:20 ص, الجمعة, 4 يناير 19

علي المصري
حقق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشيتر سيتي، فوزه رقم 100 علي رأس القيادة الفنية للستيزن، بفوزه علي ليفربول، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما، علي ملعب الاتحاد، في قمة الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويعد فوز اليوم هو رقم 400 في مسيرة المدرب الإسباني المميز، بعدما حقق 179 برفقة برشلونة، و121 مع بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة للفوز في 100 مباراة حتي الآن مع مانشستر سيتي، علما بأن عقده مع السيتزن، ينتهي بنهاية المسابقات التي يشارك بها الفريق في الموسم الجاري.
وقلص جوارديولا، عدد مرات الخسارة أمام الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إلي مباراة واحدة، حيث رفع جوارديولا رصيده للفوز السادس، مقابل سبعة لقاءات لكلوب، وهو أكثر مدرب فاز علي جوارديولا في مسيرته، علما بأنهما التقيا 15 مرة.

جريدة المال

المال - خاص

2:20 ص, الجمعة, 4 يناير 19