في أول يوم لاستئناف الرحلات..مصر للطيران تنقل 2000 راكب علي متن 14 رحلة دولية

حيث أقلعت أول رحلة اليوم متجهة إلي تونس

في أول يوم لاستئناف الرحلات..مصر للطيران تنقل 2000 راكب علي متن 14 رحلة دولية
دعاء محمود

دعاء محمود

12:50 م, الأربعاء, 1 يوليو 20

سيرت مصر للطيران، اليوم أولي رحلاتها الدولية المنتظمة من مطار القاهرة لنقل ما يقرب من2000 راكب على متن 14 رحلة دولية ؛ حيث أقلعت أول رحلة اليوم متجهة إلي تونس في الساعة الثامنة والنصف صباحا.

يأتي ذلك في ضوء قرار الحكومة المصرية باستئناف حركة الطيران الدولي اعتبارا من 1 يوليو الحالى.

وقد كان في استقبال المسافرين في مبني الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الطيار/ رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران والطيار/ عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية والطيار / حسن منير مساعد رئيس مصر للطيران للخطوط الجويه ولفيف من قيادات مصر للطيران .

وقال الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة للطيران، يسعدنا اليوم استقبال عملائنا في كافة المحطات الخارجية والداخلية التي بدأنا اليوم في تشغيل رحلاتنا إليها بكافة التدابير والإجراءات الوقائية للحد من فيروس كورونا والتي تبدأ منذ دخول الراكب المطار وعلي متن الطائرات وحتي وصولهم إلى وجهاتهم المفضلة.

وتمني زوال هذا الوباء وعودة حركة الرحلات وجداول التشغيل إلى ما كانت عليه في أقرب وقت ممكن والاستمتاع بتجارب السفر مرة أخري حيث لايزال السفر بالطائرات أفضل وسيلة في العالم من حيث معدلات السلامة والأمان .

 وقد حرص العاملون بمصر للطيران من أصحاب المواهب الفنية علي استقبال المسافرين بالمطار بتقديم فقرة فنية تتضمن موسيقي وأغاني وطنية ترحيبا بالعملاء وتعبيًرا عن سعادتهم باستئناف حركة الطيران مرة أخري وسط جو يسوده الأمل والتفاؤل بتخطي هذه الظروف الصعبة .