في أول تعليق على قرار الكاف.. الترجي التونسي: سنطعن دوليا ولن نتنازل عن حقنا

قال النادي عبر صفحته بـ"فيسبوك": "سنعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار لدى الجهات الدولية المختصة واتخاذ كل الإجراءات الضرورية للدفاع عن حق الفريق بكل الطرق القانونية".

في أول تعليق على قرار الكاف.. الترجي التونسي: سنطعن دوليا ولن نتنازل عن حقنا
حسين القباني

حسين القباني

10:01 م, الأربعاء, 5 يونيو 19

أكد نادي الترجي التونسي، مساء الأربعاء، أنه لن يتنازل عن حقه وسيقدم طعنا دوليا، في أول تعليق على قرار الكاف بشأن إلغاء فوزه بدوري أبطال إفريقيا، عقب انسحاب الوداد المغربي وإعادة مباراة الإياب في وقت لاحق.

وفي بيان نشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال الترجي: “تلقى الترجي الرياضي التونسي قرارات الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في خصوص نهائي كأس رابطة الأبطال الإفريقية باستغراب كبير”.

وأضاف: “في انتظار ورود القرار كتابيا ورسميا على إدارتنا (..) وسنعقد خلال الأيام القادمة اجتماعا طارئا للطعن في هذا القرار لدى الجهات الدولية المختصة واتخاذ كل الإجراءات الضرورية للدفاع عن حق الفريق بكل الطرق القانونية”.

ء، بينما أعاد “الترجي” التونسي، إعادة تغريدات تنتقد “الكاف” عقب قراره إعادة مباراة إياب نهائي بطولة دوري الأبطال بين الفريقين، والتي كانت انتهت إثر خلاف تحكيمي بإعلان النادي التونسي بطلا.

على التوالي على حساب الوداد المغربي٫ والتي أقيمت في «رادس»، بقرار من «الكاف» بعد أن شهدت جدلًا تحكيميًا واسعًا، حيث توقفت في الدقيقة «61»، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، وألغاه الحكم بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة «1-0» لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، ليتوج بعدها الترجي بلقبه الثاني على التوالي في البطولة.