فيورنتينا "صلاح" فى مواجهة صعبة أمام الإنتر فى "سان سيرو"

يخوض فيورنتينا لقاءً صعباً عندما يحل ضيفاً فى السابعة من مساء اليوم على إنتر ميلان على ملعب "سان سيرو" ضمن لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من الدورى الإيطالى لكرة القدم.

فيورنتينا "صلاح" فى مواجهة صعبة أمام الإنتر فى "سان سيرو"
جريدة المال

المال - خاص

3:27 م, الأحد, 1 مارس 15

على المصرى :
 
يخوض فيورنتينا لقاءً صعباً عندما يحل ضيفاً فى السابعة من مساء اليوم على إنتر ميلان على ملعب “سان سيرو” ضمن لقاءات الأسبوع الخامس والعشرين من الدورى الإيطالى لكرة القدم.
 
يدخل الفريقان لقاء اليوم منتشيين من تأهلهما لدور الستة عشر من الدورى الأوروبى، بعدما أطاح فيورنتينا بمنافسه توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-1 بمجموع اللقاءين، فيما أخرج إنتر ميلان نظيره سيلتك الإسكتلندى بعد الفوز عليه 4-3 فى مجموع اللقاءين.
 
ويمثل اللقاء أهمية للدولى المصرى محمد صلاح، إذ يعد إنتر ميلان أحد الفرق التى كانت تتصارع لضمه من تشيلسى الإنجليزى، ويأمل “بيكاسو” فى استمرار تألقه منذ الانضمام للفيولا، بعدما أحرز ثلاثة أهداف وصنع هدفاً خلال أربع لقاءات له مع فريقه.
 
وفى لقاءات أخرى بنفس المرحلة، يلعب كاليارى مع هيلاس فيرونا، وأتلانتا مع سامبدرويا، وباليرمو مع إمبولى، تشيزينا مع أودينيزى، وساسولو مع لاتسيو، وتورينو مع نابولى، وتأجلت مباراة بارما مع جنوى بعدما سبق للأول تأجيل مباراة المرحلة الماضية مع أودينيزي، بسبب الأزمة المالية التى يعانى منها النادي.
 
وتختتم المرحلة غدًا بأقوى لقاءات الأسبوع، حيث يلعب روما ويوفنتوس على ملعب “الأوليمبيكو” فى صراع الصدراة، وكان الأسبوع الخامس والعشرون قد انطلق أمس السبت بتعادل كييفو فيرونا مع إايه سى ميلان بدون أهداف.

جريدة المال

المال - خاص

3:27 م, الأحد, 1 مارس 15