«فيوتشر هومز» توقع عقد شراكة مع النصر للإسكان باستثمارات 250 مليون جنيه

تفاوض عدد من البنوك للحصول على قرض بقيمة 50 مليون جنيه

«فيوتشر هومز» توقع عقد شراكة مع النصر للإسكان باستثمارات 250 مليون جنيه
محمود زكي

محمود زكي

12:14 م, الأثنين, 8 فبراير 21

تعتزم شركة للتطوير العقاري طرح مشروع جديد بالشراكة مع شركة النصر للإسكان والتعمير إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والبناء.

وقال محمد منير رئيس مجلس إدارة شركة فيوتشر هومز إن المشروع عبارة عن ميني كمبوند على مساحة 9000 متر مربع بالشراكة مع النصر للإسكان والتعمير بواقع 54% للنصر و46% لشركته.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ”المال” على هامش مؤتمر توقيع العقود مع شركة النصر بحضور رئيس الشركة القابضة ورئيس النصر أن المشروع يتكون من 15 عمارة سكنية بمساحات تبدأ من 90 مترا مشيرا إلى أن تكلفة تنفيذ المشروع 250 مليون جنيه و مبيعات تتجاوز 350 مليون جنيه.

وأوضح أن الشركة لديها خطة طموحة للوصل إلى مشروعات تقدر مبيعاتها بحوالي 2 مليار جنيه خلال السنوات القادمة، وذلك من خلال خطتها لزيادة التعامل بالشراكة مع القطاع العام وكذلك التوسع في محافظات الصعيد والدلتا 

وأوضح أن المشروع هو الثاني بالشراكة مع القطاع العام وكذلك بعد حصولها على قطعة ارض من شركة نيركوا ايمانا من الشركة بفرص الاستثمار الحقيقية مع القطاع العام.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك أيضا مشروع فيرونا بمبيعات تقدر بحوالي 400 مليون جنيه ليصل إجمالي المبيعات المتوقع من الثلاث مشروعات إلى 850 مليون جنيه.

ولفت إلى أن الشركة تتفاوض مع العديد من البنوك للحصول على تمويلات بقيمة 50 مليون جنيه لصالح مشروع فيرونا مشيرا إلى أن البنوك تتمثل في البنك الأهلى والمصري العقاري والمصري الخليجي والإسكان والتعمير.