فينجر: تشيلسي لن يفرط في لقب الدوري الإنجليزي

فينجر: تشيلسي لن يفرط في لقب الدوري الإنجليزي

فينجر: تشيلسي لن يفرط في لقب الدوري الإنجليزي
جريدة المال

المال - خاص

3:30 ص, الأثنين, 27 أبريل 15

 وكالات:

ربما لا يزال أرسنال يملك فرصة حسابية للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن مدربه أرسين فينجر يقول إن تشيلسي بات الأقرب جدا للتتويج عقب تعادلهما سلبيا، الأحد.

وتركت هذه النتيجة على ملعب الإمارات تشيلسي الذي تتبقى له خمس مباريات في الصدارة برصيد 77 نقطة متفوقا بعشر نقاط على مانشستر سيتي حامل اللقب الذي تتبقى له أربع مباريات، وأرسنال الذي تتبقى له خمس مباريات أيضا.

وإذا فاز تشيلسي على مضيفه ليستر سيتي يوم الأربعاء فان الفريق الوحيد الذي يملك حسابيا فرصة اللحاق به هو أرسنال لكن فينجر أقر بان هذا الأمر بات صعبا جدا.

وردا على سؤال إذا ما كان تشيلسي سيتوج باللقب قال فينجر للصحفيين “كلنا يعرف ذلك، من المستحيل أن يفرطوا فيه الآن”.
وتابع “لم يصبحوا أبطالا بعد لكنهم سيفعلون، تحصل على ما تستحق، بدأوا الموسم بشكل ممتاز وصنع هذا الفارق في النصف الأول من الموسم مقارنة بنا، لعبوا بشكل جيد جدا”.

وأنهت نتيجة اليوم مسيرة أرسنال الرائعة بالفوز في تسع مباريات متتالية على أرضه في الدوري وكذلك تسعة انتصارات متتالية في كل البطولات وتركت فريق المدرب فينجر دون أي انتصار أمام المدرب جوزيه مورينيو في 13 مواجهة على مدار العقد الاخير.

لكن مع ذلك يمكن لأرسنال أن ينهي الموسم بمعنويات مرتفعة إذا احتفظ بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمام أستون فيلا، وعبر فينجر عن إعجابه بمسيرة فريقه في النصف الثاني من الموسم.

جريدة المال

المال - خاص

3:30 ص, الأثنين, 27 أبريل 15