«فيكتوري لينك» تفتتح مكتب بورسعيد نهاية 2020

الشركة أطلقت العديد من الخدمات من ضمنها مبادرة أنا اقرأ iRead.

«فيكتوري لينك» تفتتح مكتب بورسعيد نهاية 2020
سحر نصر

سحر نصر

3:56 م, الخميس, 5 سبتمبر 19

أعلنت شركة فيكتوري لينك الشركة المصرية في مجال الخدمات الرقمية، اليوم الخميس، عن افتتاح مكتب جديد  للشركة ببورسعيد نهاية العام الحالي، ضمن خطتها لتوسيع أعمالها في جميع المحافظات وتزامنًا مع توجه اهتمام الدولة بمدينة بورسعيد كأول مدينة رقمية متكاملة.

وقالت إنجي الصبان الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، إن الشركة تستهدف توسيع أعمالها في جميع المحافظات وافتتاح مكتب جديد ببورسعيد قبل نهاية العام الحالي.

مبادرة “أنا أقرأ” من خدمات الشركة

وأوضحت أن الشركة أطلقت العديد من الخدمات من ضمنها مبادرة  أنا اقرأ «iRead»، التي تهدف إلى تشجيع المجتمع وخاصة الشباب على القراءة في مصر والوطن العربي، وإقامة جسر بين القراء في الدول العربية، وتعد هذه المبادرة التعاون الأول بين شركة فيكتوري لينك الرائدة في مجال التسويق الرقمي والكاتبة شيرين راشد.

كما تهدف إلى تشجيع الشباب على اكتساب عادة القراءة، خاصة مع ما تشير إليه الدراسات الاستقصائية الحديثة من انخفاض في معدلات القراءة بين الشباب في ظل ثورة الميديا الرقمية وانصرافهم بتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

الرسائل القصيرة أسهل طريقة للتواصل

وأشارت إلى أن أسهل طريقة للتسويق حاليا من خلال الرسائل القصيرة على التليفون المحمول، لإرسال العروض والمنتجات الجديدة.

 يذكر أن شركة فيكتوري لينك بدأت نشاطها الفعلي فى عام 2003، وتندرج تحتها 4 شركات تعمل فى كافة أنواع الدعاية والتسويق الإلكتروني.

وأهم فرع بالشركة هو “VAS” أو خدمات القيمة المضافة ويمثل الجزء الأكبر من عملها، ويدخل تحته الجانب الترفيهى المتعلق بالمطربين، والذي يتم الترويج لهم بالتعاون مع مقدمي خدمات التليفون المحمول فى مصر.