«فيكتوري لينك» تطلق 5 ملايين رسالة لدعم 50 شركة ناشئة متضررة من كورونا

بواقع 100 ألف رسالة لكل شركة

«فيكتوري لينك» تطلق 5 ملايين رسالة لدعم 50 شركة ناشئة متضررة من كورونا
المال - خاص

المال - خاص

2:46 م, الخميس, 14 مايو 20

 أعلنت شركة VL إكسبرس إحدى الشركات التابعة لفيكتوري لينك، المتخصصة في مجال التكنولوجيا، عن دعم 50 شركة ناشئة من خلال توفير 5 ملايين رسالة نصية موجهة، بواقع 100 ألف رسالة لكل شركة.

و VL إكسبرس هي شركة متخصصة في الحلول التسويقية المتكاملة وتستهدف خدماتها الشركات الصغيرة والمتوسطة، ومنذ إنشائها 2018 وهي تسعى لتقديم باقات تسويقية تساهم في تواصل هذه الشركات بعملائها المستهدفين بميزانيات مناسبة.

وتحرص شركة VL إكسبرس على أن يكون لها دور فعال ومؤثر في المجتمع وخاصة في ظل تلك الظروف الراهنة التي يمر بها الجميع، ومن هنا أتت مبادرة “5 ملايين رسالة لدعم 50 شركة ناشئة متضررة من كورونا”‘ فتلك المبادرة تهدف إلى مساندة الشركات الناشئة لتكون يدّ عون لهم لضمان استمراريتهم في سوق العمل المصرية.

وأعلنت VL إكسبرس عن فتح باب التقديم في المبادرة وحرصت أن تضع بعض الشروط والأحكام التي بدورها ستضمن أن الشركات الناشئة التي ستستفيد من الدعم هي المستحقة له.

الشروك الواجب توافرها

ومن تلك الشروط، أن يكون أصحاب الشركات الناشئة مصريي الجنسية وأن يكون مضى على تأسيس الشركة على الأقل عام واحد، على ألا يتجاوز رأس المال النصف مليون جنيه مصري، وسيكون الدعم المقدم على هيئة رسائل نصية موجهة ستساهم في تواصل الشركات الناشئة مع عملائهم المستهدفين بسهولة وفعالية.

ومن جانبها، أكدت إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة فيكتوري لينك، على حرص الشركة على توفير خدماتها في المجتمع في نطاق أكبر ومضاعفة مشاركتها لدعم عدد أكبر من الشركات وذلك نابع من مسئووليتها الاجتماعية، وأن المبادرة التي أطلقتها شركة VL إكسبرس تسعى لمساعدة الشركات الناشئة في مختلف المجالات على استدامة وتيسير أعمالهم خلال الفترة الحالية، والاستمرار في تقديم خدماتهم، وتوسعة نطاق وجودهم، وتمييز علامتهم التجارية أيضاً.

كما أضافت، يأتي الاهتمام بالشركات الناشئة لكونها من أهم العوامل لدعم عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وزيادة الطاقة الإنتاجية، والمساهمة في توفير فرص عمل للعديد من الأفراد، بالإضافة إلى دورها المحوري في الإنتاج والتشغيل وزيادة الدخل واﻹبتكار والتقدم التكنولوجي.

وأعلنت شركة VL إكسبرس عن بدء التقديم للمبادرة عن طريق موقعها الرسمي وأن آخر موعد هو يوم 15 يونيه، وسيتم الإعلان عن الشركات المختارة يوم 1 يوليو.