فيفو تطرح هاتفها الذكي APEX 2020.. تعرف على المواصفات

مزود بشاحن لاسلكي 60 وات

فيفو تطرح هاتفها الذكي APEX 2020.. تعرف على المواصفات
المال - خاص

المال - خاص

3:34 م, الأحد, 1 مارس 20

كشفت شركة فيفو الصينية للهواتف المحمولة عن الجيل الثالث من هاتفها النموذجي الذكي من طراز APEX، وهو هاتف APEX 2020.

وقال هاري هونغ، المدير العام للمنتجات في شركة vivo تعليقاً على إطلاق هذا الهاتف: “هاتف APEX ليس مجرد نموذج أو لمحة من الخيال، إنه ابتكار يتخطى أي تجارب سابقة صنعتها تكنولوجيا الهواتف الذكية.

وأضاف أن إطلاق هذا الهاتف يُشعرنا بالفخر بعد تنفيذ رؤيتنا على أرض الواقع باعتبارنا شركة تكنولوجية تعمل بشكل دائم على تطوير تقنيات الهواتف المحمولة، واستكشاف ما هو خارج عن المألوف.. كما يبين الهاتف ما نتطلع لتحقيقه خطوة بخطوة.

وتابع، سوف تستمر فيفو في وضع تقنيات APEX المتطورة موضع التطبيق، لكي تتيح استفادة قصوى من هذه التقنيات للمزيد من المستهلكين”.

وأوضح هاري فى بيان صحفي اليوم الأحد، يواصل هاتف APEX 2020 الذكيّ رحلة vivo الاستكشافية وسعيها للوصول إلى ابتكار شاشة FullView حقيقية، بتصميم مدمج فائق، تحيط بالهاتف شاشة منحنية قياس 6.45 بوصة، وتلتف بزاوية 120° درجة من كلا الجانبين، ويساعد ذلك في إزالة الحواف الجانبية والإطار الأمامي من نافذة العرض الأمامية، ليوفِّر شاشة ذات حواف فائقة.

وتم تزويد هاتف APEX 2020 بمزيج 4 مجموعات من العدسات، اثنتان ثابتتان، واثنتان متحركتان، لضمان تقريب مستمر عالي التكبير مع تركيز بؤري فوري في نفس الوقت. كما يمتاز هاتف (APEX 2020) بخاصية “vivo” المتطورة للشحن اللاسلكي فائق السرعة 60 وات والتي تعيد شحن بطارية الهاتف سعة 2000 مللي أمبير/ساعة في غضون 20 دقيقة فقط، متيحةً بذلك تجربة شحن أسرع من الشحن التقليدي السريع باستعمال الأسلاك.

كما يأتي أيضا مزود بابتكارات عدة مثل تكنولوجيا الجيل الثالث من Screen SoundCasting والإزالة الفورية لصور المتطفلين والضبط التلقائي لتتبع الصوت.

ويضيف هاتف APEX 2020 تجربة مستخدم متكاملة ومفاجآت لا تحصى لقطاع الهواتف الذكية ليضعها في متناول المستخدمين من أنحاء العالم.