فيفو تبدأ تصنيع هواتفها محليا V29 5G & V29e 5G بتقنية الجيل الخامس

يتم إنتاجهما في مدينة العاشر من رمضان

فيفو تبدأ تصنيع هواتفها محليا V29 5G & V29e 5G بتقنية الجيل الخامس
المال - خاص

المال - خاص

11:58 ص, الخميس, 16 نوفمبر 23

أطلقت شركة vivo الصينية، هاتفيها الذكيين V29 5G & V29e 5G بتقنية الجيل الخامس رسميًّا في السوق المصرية، وتم تصنيع الهاتفين في مصنع شركة vivo الجديد لتكنولوجيا الاتصالات المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية بمدينة العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، والذي تم إنشاؤه على مساحة 11 ألف متر مربع.

يستخدم مصنع شركة vivo المصري لتكنولوجيا الاتصالات أحدث التقنيات العالمية في خطوط إنتاج وأجهزة التركيب السطحي والتجميع والمعايرة والاختبار لتصنيع الهواتف الذكية في السوق المصرية، تماشيًا مع المبادرة الرئاسية “مصر تصنع الإلكترونيات”، التي تستهدف توطين صناعة الإلكترونيات وجعلها أحد أكبر الدعائم لنمو الاقتصاد المصري.

هاتف V29 الذكي يأتي مزودًا بكاميرا عالية الدقة بدقة 50 ميجابكسل (تركيز بؤري تلقائي) بما يضمن وضوح اللقطات ومقاطع الفيديو،

إلى جانب المزايا الإضافية لإمكانات تقنيتي الصور الشخصية ذات التركيز البؤري التلقائي (AF Group Selfie)، ومقاطع الفيديو الجماعية الفائقة (Super Group Video).

وتوفر الكاميرا التي تأتي بمثبت الصورة البصري (OIS) فائق الاستشعار ودقة 50 ميجابكسل، إلى جانب الكاميرا ذات الزاوية الواسعة جدًّا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أحادية اللون بدقة 2 ميجابكسل.

وتعمل هذه الميزة أيضًا على تنسيق درجة لون الوجه مع الضوء المحيط، مما ينتج عنه مزيجًا فنيًا سلسًا للصور الشخصية مع البيئة المحيطة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم هاتف V29 بتقنية الجيل الخامس أوضاع كاميرا جذابة مثل وضع التصوير القمري الفائق (Supermoon)، ووضع تصوير الأطعمة (Food)،

مما يعزز تجربتك في التصوير الفوتوغرافي من خلال السماح بالتقاط صور للسماء، ولقطات ساحرة للقمر، وصور احترافية للأطعمة الشهية على نحو سلس ومتألق.

يعمل هاتف V29 بتقنية الجيل الخامس بمعالج Qualcomm Snapdragon® 778G. فيما يتميز الجهاز بشاحن فائق السرعة (FlashCharge) بقدرة 80 واط، والذي يتميز بقدرته على إتمام شحن بطارية الهاتف ذات السعة الكبيرة والتي تبلغ 4600 مللي أمبير/الساعة.

كما يأتي أيضًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت + 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي موسعة، مع ذاكرة قراءة فقط (ROM) بسعة 256 جيجابايت.

ويدعم هاتف vivo V29e تقنية خدمات الجيل الخامس للاتصالات فهو مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 695، كما أنه يتميز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت + 8 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي موسعة، ومساحة تخزين داخلية واسعة تبلغ 256 جيجابايت.

المال - خاص

المال - خاص

11:58 ص, الخميس, 16 نوفمبر 23