فيسبوك تطلق ملصقات شخصيات فريج الكارتونية لرمضان

فيسبوك تطلق ملصقات شخصيات فريج الكارتونية لرمضان

فيسبوك تطلق ملصقات شخصيات فريج الكارتونية لرمضان
جريدة المال

المال - خاص

11:19 م, الخميس, 18 يونيو 15

وكالات :

أعلنت فيسبوك عن إطلاق باقة ملصقات تعبيرية للمحادثات لمستخدمي تطبيقها، ماسنجر Messenger، من العرب، والتي تجسد شخصيات مسلسل “فريج” الإماراتي الكارتوني ثلاثي الأبعاد، وذلك استعدادا لشهر رمضان.

وأوضحت فيسبوك أن باقة الملصقات الجديدة ستأتي تحت عنوان “احتفلوا مع عيايز المرحات وعبود في فريج” وستتاح حصريا لمستخدمي ماسنجر في مطقة الشرق الأوسط وإفريقيا عبر متجر “فيسبوك ستيكر” Facebook Sticker Store.

وستشمل الباقة الموجودة ضمن منصة تطبيق المحادثات سواء على الأجهزة المكتبية أو المحمولة، شخصيات المسلسل الكارتوني “فريج” الأساسية، مع شخصيات تم تصميمها حصرياً لأجل فيسبوك ماسنجر.

وأوضح جوناثان لابين، رئيس فيسبوك لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وباكستان، أن تلك المبادرة لإطلاق باقة ملصقات خاصة بشخصيات المسلسل الإماراتي المشهور في جميع أنحاء العالم العربي تأتي لتعزيز التواصل بين المستخدمين في شهر رمضان.

وأضاف لابين في تعليقه على الملصقات الجديدة للشخصيات الكارتونية العربية “إننا نسعى إلى تعزيز التواصل مع العالم، وإثراء تعايش المستخدمين مع فيسبوك وإكسابه الطابع الشخصي لكل مستخدم”.

وتابع “تتحقق خلال شهر رمضان أعلى معدلات التواصل عبر فيسبوك بين المستخدمين في المنطقة العربية وأصدقائهم وعائلاتهم، وكذلك مع أشهر العلامات التجارية التي يفضلونها، في ظل وجود 191 مليون مستخدم نشط شهرياً في الشرق الأوسط وإفريقيا”.
ومن بين المستخدمين النشطين شهرياً للمنصة الاجتماعية يوجد نحو 167 مليون مستخدم نشط عبر الأجهزة النقالة في نفس المنطقة، أما مستخدمو تطبيق ماسنجر فعددهم يصل إلى 700 مليون مستخدم من حول العالم.

يذكر أن فيسبوك أصبحت في السنوات الأخيرة شاشة إضافية يشاهدها المستخدمون أثناء متابعتهم للشاشات التلفزيونية خلال شهر رمضان، واستغلت الشبكة ذلك بتوفير خاصية جديدة لمساعدة الشركات في المنطقة على التواصل مع الأفراد المستهدفين خلال الشهر الكريم، وذلك من خلال خواص جغرافية وديموغرافية، وخواص أخرى لاستهداف المحتوى الرمضاني الموجود عليها.

جريدة المال

المال - خاص

11:19 م, الخميس, 18 يونيو 15