«فيزيتا» توقع اتفاقية شراكة مع الصحة للتوعية من فيروس كورونا

مع قرب وصول عدد الإصابات إلى 10 آلاف حالة

«فيزيتا» توقع اتفاقية شراكة مع الصحة للتوعية من فيروس كورونا
محمود جمال

محمود جمال

2:43 م, الثلاثاء, 12 مايو 20

وقعت شركة فيزيتا، للخدمات الطبية أونلاين، اتفاقية شراكة مع وزارة الصحة والسكان لإطلاق حملة توعية ضخمة من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وبحسب موقع startup scene لأخبار الشركات الناشئة ، قال أمير برسوم ، المؤسس والمدير التنفيذي للشركة، إنه مع اقتراب عدد الإصابة بـ COVID-19 النشطة إلى 10 آلاف حالة في مصر فإن هدفنا سيكون المساعدة في إراحة عقول مرضانا مع العلم أنه يمكنهم الوصول إلى الطبيب في أي وقت من منازلهم .

وأضاف، ستقوم الشركة بقيادة حملة إعلامية اجتماعية كبيرة معتمدة من قبل الوزارة لرفع مستوى الوعي حول تدابير الوقاية ، والبعد الاجتماعي ، وأهمية البقاء في المنزل ، وهو جزء لا يتجزأ من تعزيز استجابة نظام الرعاية الصحية COVID-19.

وقال علا علي الدين ، مديرة تطوير الأعمال في الشركة، نحن ملتزمون بتزويد المرضى والأطباء بأدوات التكنولوجيا الصحية اللازمة لضمان جودة الوصول إلى الرعاية الصحية للجميع.

وأضافت من الضروري والملح أن نرفع مستوى الوعي للمساعدة في محاربة COVID-19 بين مجتمعاتنا ، ونحتاج إلى تقليل العبء على نظام الرعاية الصحية المصري والعاملين في الخطوط الأمامية خلال هذه الأوقات العصيبة.