فيريرا يرفض الراحة فى الزمالك استعداد لرايون سبور

فيريرا يرفض الراحة فى الزمالك استعداد لرايون سبور

فيريرا يرفض الراحة فى الزمالك استعداد لرايون سبور
جريدة المال

المال - خاص

10:07 ص, الثلاثاء, 31 مارس 15

على المصرى

رفض البرتغالى جوزفالدوا فيريرا المدير الفنى لفريق الكرة بنادى الزمالك، إعطاء المجموعة التى شاركت فى لقاء الداخلية أمس فى الأسبوع ال23  من الدورى، وقرر أن يكون هناك مران خفيف فى الثالثة والنصف بملعب “عبد اللطيف أبو رجيلة” للاعبين الأساسين، على أن يؤدى باقى اللاعبين تدريب قوى، استعدادا لمباراة العودة أمام رايون سبور الرواندى 5 أبريل المقبل فى دور الـ 32 لكأس الاتحاد الأفريقى “الكونفدرالية”.

وقال فيريرا Yن المباريات المقبلة للفريق سوف تشهد منح الفرصة للعديد من اللاعبين البدلاء بسبب ضغط المباريات، مؤكدا أن باب الدخول فى التشكيلية الأساسية للفريق مفتوح أمام جميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة.

وطلب المدير الفنى فى تصرحياته لموقع ناديه الرسمى، من جميع اللاعبين البدلاء إستغلال التدريبات للظهور بشكل جيد لدخول التشكيل الأساسى والمزيد من الروح القتالية.

وأبدى فيريرا سعادته بحصد ثلاث نقاط في غاية الأهمية، والحفاظ على تصدر جدول مسابقة الدورى العام قبل السفر إلى رواندا لخوض مباراة الاياب أمام رايون سبور.

وأشار المدير الفنى للزمالك أن الفريق خلال الشوط الاول لم يشكل خطورة حقيقة على مرمى الداخلية ولم تشهد الـ 45 دقيقة الأولى فرص حقيقية، وأضاف فيريرا أن الوضع في الشوط الثانى تغير الشكل تماما في ظل الاستحواذ والضغط في جميع مساحات الملعب، وفى أوقات كثيره كان الفريق يهاجم بـ 4 لاعبين.

وعلق المدير الفني للفريق الأبيض على التبديلات أن الدفع باللاعب أحمد عيد عبد الملك، لإيجاد حلول هجومية وزيادة الكثافة الهجومية والضغط على دفاع الداخلية، وتم الدفع باللاعب عمر جابر لغلق منطقة وسط الملعب.

جريدة المال

المال - خاص

10:07 ص, الثلاثاء, 31 مارس 15