فيرست جروب تروج لأطول برج في العالم بمعرض المطورين العقاريين بالإسكندرية

بطول 360 مترا

فيرست جروب تروج لأطول برج في العالم بمعرض المطورين العقاريين بالإسكندرية
السيد فؤاد

السيد فؤاد

5:36 م, الأربعاء, 8 ديسمبر 21

روجت شركة فيرست جروب لبرج “سيل” بالإسكندرية، والذي يتم إنشاؤه حاليا بإمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، مشيرة إلى أنه من المقرر أن يكون الفندق الأطول في العالم عند الانتهاء من تشييده.

وقال إسلام سالم رئيس المديرين التنفيذيين للثروة العقارية بمجموعة فيرست جروب في تصريحات خاصة لـ”المال” إن الشركة تنفذ 18 مشروعا عقاريا في الإمارات العربية، من أهمها ما يتم تنفيذه في دبي، موضحا انه تم استهداف تسويق مشروعين تابعين للمجموعة في المعرض العقاري بالإسكندرية والذي يضم العديد من المطورين العقاريين على مستوى الوطن العربي خلال يومي 8 و 9 ديسمبر الجاري.

وأضاف أن البرج الجاري تسويقه حاليا بمعرض الإسكندرية، يضم  1042 غرفة وجناحا، ومن المتوقع أن يصل ارتفاعه الى 360 متراً، ويقع في قلب مرسى دبي، كما يتوزع البرج إلى 82 طابقاً، موضحا أن المشروع يعد الأكبر في تاريخ الشركة حتى الآن .

وأضاف أن المبنى تم تصميمه من قبل شركة NORR المعمارية البريطانية، ويوفر إطلالات بزاوية 360 درجة على جميع أرجاء مارينا ونخلة جميرا والخليج العربي.

وتابع: يعزز الفندق كعقار فريد من نوعه في واحدة من أكثر مدن العالم إثارة، هذه الأوصاف العالمية تجعل من برج “سيل” أحد أكثر الخيارات الاستثمارية إثارة في محفظتنا السريعة النمو.

ويقع المقر الرئيسي لشركة ذا فيرست جروب في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شركة تطوير عقاري عالمية وتم تأسيسها ففي 2006 ولديها العديد من المشروعات العقارية وتقوم بتسويقها بأكثر من 70 دولة حول العالم.