فيديو| هيلتون تستهدف إدارة 26 فندقًا بمصر بنهاية 2022

كتبت- دعاء محمود تصوير: أحمد رشدي أكد مُهاب غالي، نائب رئيس العمليات بمجموعة هيلتون في مصر وشمال أفريقيا، أن المجموعة لم تتوقف عن زيادة أعداد الفنادق التابعة لها في مصر، باعتبارها أول شركة إدارة عالمية اقتحمت السوق المصري منذ 60 عاما. وأضاف غالي لـ"المال"، أن المجموعة تدير حاليا 17 فندقًا في

فيديو| هيلتون تستهدف إدارة 26 فندقًا بمصر بنهاية 2022
جريدة المال

المال - خاص

10:50 م, الثلاثاء, 13 نوفمبر 18

كتبت- دعاء محمود
تصوير: أحمد رشدي

أكد مُهاب غالي، نائب رئيس العمليات بمجموعة هيلتون في مصر وشمال أفريقيا، أن المجموعة لم تتوقف عن زيادة أعداد الفنادق التابعة لها في مصر، باعتبارها أول شركة إدارة عالمية اقتحمت السوق المصري منذ 60 عاما.

وأضاف غالي لـ”المال”، أن المجموعة تدير حاليا 17 فندقًا في مصر، بالاضافة إلى 9 فنادق أخرى تحت الإنشاء من المقرر افتتاحهم تباعا حتى عام 2022، مشيرًا إلى أنه يستهدف زيادة عدد العاملين بالشركة من 7 إلى 12 ألف عامل خلال فترة تتراوح ما بين 3 إلى 5 أعوام مقبلة.

يشار إلى أن مشروع المتحف المصرى الكبير، ممول من اليابان، وتتولى عمليات التنفيذ شركة أوراسكوم للإنشاء بالتعاون مع شريك أجنبى، ويحتوى المتحف على 100 ألف قطعة آثرية تمثل حضارة مصر القديمة، منذ ما قبل التاريخ، وحتى العصرين اليونانى، والرومانى، فى مساحة 92 ألف متر مربع، ومن المتوقع افتتاحه كلياً في 2020.

قال مُهاب غالي، نائب رئيس العمليات بمجموعة هيلتون في مصر وشمال أفريقيا، إن المجموعة تقوم حاليا بإجراء دراسة في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة مرور 100 عام على تأسيسها، عن مدى تأثير هيلتون على المجتمعات سواء من ناحية تنمية المجتمع أو الحفاظ على البيئة.

وأضاف غالي لـ”المال”، أن دور هيلتون لا يقتصر فقط على افتتاح وتوقيع عقود تشغيل لفنادق جديدة، لكن هناك دور فعال لفريق العاملين عن طريق المساهمة بفعالية فى دعم وتنمية المجتمع المصرى.

وأكد غالي أن مساهمة هيلتون في الجانب التنموي للمجتمع تمثل في قيامها بتدريب نحو 750 فتاة من الصعيد وتعين البعض منهم وذلك بالتنسيق مع اليونيسيف، كما لديها تعاقد مع شركة ” تجدد” والتي حصلت خلال العام الماضي على 8 آلاف طن من الزيت المستعمل يتم معالجته وتدويره للاستخدام كمصدر للطاقة.

ولفت غالي إلى أن هناك زيادة بنسبة 30% في نسب الإشغالات الفندقية بمصر في الفترة الراهنة.

جريدة المال

المال - خاص

10:50 م, الثلاثاء, 13 نوفمبر 18