فيديو| للمرة الأولى في العالم.. إطلاق خدمة "أوبر باص" من القاهرة‎

كتب - محمود جمال تصوير - أحمد رشدي أطلقت شركة أوبر العالمية، للمرة الأولى في العالم، خدمة "أوبر باص" من القاهرة، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، وقيادات الشركة العالمية. قالت، اليوم، "وزير الاستثمار"، في أثناء كلمتها في مؤتمر إطلاق الخدمة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلف

فيديو| للمرة الأولى في العالم.. إطلاق خدمة "أوبر باص" من القاهرة‎
جريدة المال

المال - خاص

12:17 ص, الأربعاء, 5 ديسمبر 18

كتب – محمود جمال
تصوير – أحمد رشدي

أطلقت شركة أوبر العالمية، للمرة الأولى في العالم، خدمة “أوبر باص” من القاهرة، بحضور الدكتورة سحر نصر، وزير الاستثمار والتعاون الدولي، وقيادات الشركة العالمية.

قالت، اليوم، “وزير الاستثمار”، في أثناء كلمتها في مؤتمر إطلاق الخدمة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، كلفها بضرورة توفير خدمات نقل بأسعار جيدة للمواطنين بكافة المحافظات ومدنها وقراها.
قال، مدير شركة أوبر في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، عبد اللطيف واكد، إن الشركة أطلقت هذه الخدمة للمرة الأولى في العالم، وأضاف في تصريح خاص لـ “المال”، أن مدة انتظار العميل لـ “أوبر باص”، لن تتجاوز الـ 15 دقيقة.

تغطي الخدمة أربعة مسارات من المهندسين إلى مصر الجديدة ومن مدينة نصر إلى المهندسين والعكس لكليهما، بواقع 100 أتوبيس في المرحلة الأولى، فيما تخطط الشركة إلى تعميم الخدمة على جميع المحافظات.  

رصدت المال في تقريرها المصور مزيدًا من التفاصيل

جريدة المال

المال - خاص

12:17 ص, الأربعاء, 5 ديسمبر 18