فيديو| عمرو محمود ياسين: تنوع "نصيبي وقسمتك 2" نال إعجاب الجمهور

أحمد حمدي قال المؤلف عمرو محمود ياسين إنه بالرغم من أن مسلسل "نصيبي وقسمتك"، الذي يعرض له الجزء الثاني حاليا، هو عمل درامي واحد إلا أنه لا يراه كذلك، وإنما الجزء الأول منه الذي قدمه النجم هاني سلامة وكوكبة من الفنانين كان من وجهة نظر الرجل، والجزء الثاني منه "نصيبي وقسمتك 2" فيحدث من وجهة نظر المر

فيديو| عمرو محمود ياسين: تنوع "نصيبي وقسمتك 2" نال إعجاب الجمهور
المال - خاص

المال - خاص

7:20 م, الثلاثاء, 9 أكتوبر 18

أحمد حمدي

قال المؤلف عمرو محمود ياسين إنه بالرغم من أن مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي يعرض له الجزء الثاني حاليا، هو عمل درامي واحد إلا أنه لا يراه كذلك، وإنما الجزء الأول منه الذي قدمه النجم هاني سلامة وكوكبة من الفنانين كان من وجهة نظر الرجل، والجزء الثاني منه “نصيبي وقسمتك 2” فيحدث من وجهة نظر المرأة.

وأضاف في تصريحات للمال أن الجزء الثاني يقدم فيه 9 قصص، وكل قصة مكونة من 3 حلقات كأنه يقدم فيلما سينمائيا روائيا طويلا للجمهور.

وأشار إلى أنه حاول التنوع بصورة كبيرة في قصص الحلقات في الجزء الثاني الذي يعرض حاليا؛ لأن الجمهور المصري مثل أي جمهور هناك من بين صفوفه من يميلون للرومانسة، بينما يميل آخرون للإثارة والرعب والتشويق، وهناك فريق ثالث يميل للأكشن، متسائلا: “لماذا أحرمه من متعة التنوع؟ ولماذا أحرم  نفسي من متعة كتابة هذه القصص المختلفة في نصيبي وقسمتك 2.

المال - خاص

المال - خاص

7:20 م, الثلاثاء, 9 أكتوبر 18