فيديو | سنيمائيون: حسن حسني‎ منطقة خاصة في التمثيل عصية على النقد

رحاب صبحي - محمد يسري جبر تصوير أحمد رشدي وجه سنيمائيون، الشكر للفنان حسن حسني، على ما قدمه من أعمال فنية، ووصفوه في أثناء ندوة تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ 40، بأنه منطقة خاصة في التمثيل، وعصية على أي نقد فني. وأضافوا في تصريحات خاصة لـ "المال"، أنه "مشخصاتي" كما ينبغي أن

فيديو | سنيمائيون: حسن حسني‎ منطقة خاصة في التمثيل عصية على النقد
المال - خاص

المال - خاص

9:34 ص, الخميس, 22 نوفمبر 18

رحاب صبحي – محمد يسري جبر

تصوير أحمد رشدي

وجه سنيمائيون، الشكر للفنان حسن حسني، على ما قدمه من أعمال فنية، ووصفوه في أثناء ندوة تكريمه بمهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ 40، بأنه منطقة خاصة في التمثيل، وعصية على أي نقد فني.

وأضافوا في تصريحات خاصة لـ “المال”، أنه “مشخصاتي” كما ينبغي أن يكون في إشارة منهم إلى أنه فنانًا يتقن أداء الأدوار بأشكالها الكوميدية والتراجيدية بحرفية.

يشار إلى أن مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي في دورته الـ 40، انطلقت أولى فعالياته يوم الثلاثاء الماضي، ونظمت إدارة المهرجان ندوةً، أمس، لتكريم الفنان حسن حسني، على أرض المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية في ثاني أيام المهرجان.

حضر الندوة محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السنيمائي الدولي، والناقد السنيمائي طارق الشناوي، وعدد من الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية.

المال - خاص

المال - خاص

9:34 ص, الخميس, 22 نوفمبر 18