«فووم» لخدمات الديلفرى أونلاين تستهدف تغطية السوق المصرية خلال عام

من خلال عقد شراكات مع أكبر عدد من المطاعم وسلاسل السوبر ماركت ومحلات أكل الحيوانات الأليفة

«فووم» لخدمات الديلفرى أونلاين تستهدف تغطية السوق المصرية خلال عام
محمود جمال

محمود جمال

4:08 م, الأثنين, 3 فبراير 20

تستهدف شركة «فووم» لطلب خدمات التوصيل أونلاين تغطية السوق المصرية خلال عام ، من خلال عقد شراكات مع أكبر عدد من المطاعم وسلاسل السوبر ماركت ومحلات أكل الحيوانات الأليفة .

وقال إيهاب الشنيطى ، مدير تسويق الشركة ، إن فووم بدأت عملها فى منطقتي المقطم والمعادي ، موضحا أن الشركة تقوم بتعيين مشرف على كل منطقة يحدد احتياجاتها من السائقين ، مؤكدا أنه تم الاتفاق مع الكباتن على تحصيل كامل قيمة الطلبات كمرحلة أولي .

وبحسب الموقع الإلكترونى للشركة ، فإن العميل لديه الحق فى إلغاء الطلب إذا لم يقم مندوب الديلفرى بشراء أى من المنتجات المذكورة فى الطلب ، مع عدم تحميل العميل أى تكاليف إلغاء .

مع العلم بأن إلغاء أى طلب من «فووم» أو من المتجر الشريك ، وكانت طريقة الدفع باستخدام إحدى طرق الدفع (المحافظ الإلكترونية – بطاقة ائتمانية – كاش ) ، سيتم إرجاع المبلغ بنفس الطريقة المدفوع بها ، وفي حال لم تكن طريقة الدفع كـاش ، سنقوم بإرجاع المبلغ في خلال 15 يومًا عمـل ، وفقًا للقواعد المعمول بها في البنوك المصرية.

يشار إلى أن جلوفو الإسبانية انسحبت مؤخرا من 4 أسواق حول العالم ، هى : مصر وتركيا وأوراجوي وبورتريكو بسبب صعوبات تمويلية تواجه الشركة الأم ، وقررت إغلاق تطبيقها بالسوق المحلية وعدم تلقي أى طلبات جديدة من العملاء.