فوز 3 أعضاء من شعبة السياحة والطيران بغرفة شركات الإسكندرية

مجلس الإدارة قرر تأجيل تشكيل اللجان النوعية المتخصصة للاجتماع المقبل

فوز 3 أعضاء من شعبة السياحة والطيران بغرفة شركات الإسكندرية
معتز محمود

معتز محمود

5:09 م, الأحد, 23 فبراير 20

أسفرت انتخابات الدورة الأخيرة لمجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، والتي أقيمت قبل عدة أيام، عن فوز ثلاثة أعضاء من مجلس إدارة شعبة السياحة والطيران بالغرفة بعضوية مجلس الإدارة البالغ 12 مقعدا.

والفائزون هم حسام الحلو ، ومحمد عزت ، وإيهاب الجندي، مع انتخاب علي المانسترلي رئيساً لدورة جديدة.

الشعبة تصدر خطاب تهنئة لمجلس إدارة غرفة شركات السياحة

وبعد أيام من إجراء الانتخابات اجتمع مجلس إدارة شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية بالإسكندرية نهاية الأسبوع الماضي، وقرر إصدار خطاب رسمى من الغرفة التجارية لتهنئة مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية الجديد والذى يضم ثلاث أعضاء من الشعبة.

كما تضمن الخطاب دعوة من مجلس إدارة شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية بالإسكندرية لعقد اجتماع مشترك مع مجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، فى الوقت الذى يحدده.

وأسفر الاجتماع الأول الإجرائي لمجلس إدارة غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، ، عن فوز حسام الحلو رئيس مجلس إدارة شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية بالإسكندرية بمنصب نائب الرئيس، ومحمد أحمد عزت بمنصب أمين الصندوق بالتزكية، بجانب تشكيل هيئة المكتب التي ضمت علي المانسترلي وإيهاب الجندي عضو مجلس إدارة شعبة السياحة والطيران بالغرفة التجارية بالإسكندرية.

وكان مجلس إدارة غرفة شركات السفر والسياحة بالإسكندرية الجديد قد قرر تأجيل تشكيل اللجان النوعية المتخصصة للاجتماع المقبل بعد تقديم دراسة وافية من كل من يرغب للتقدم لرئاسة إحدى اللجان من أعضاء مجلس الإدارة.

وتجدر الإشارة إلى أن تشكيل مجلس إدارة غرفة الإسكندرية، يشمل 12 عضوا، هم “علي المانسترلي، محمد أحمد عزت، حسام الحلو، محمد عزت محمد، أحمد السيد، إيهاب الجندي، ماخي جافالاس، مريم جندي، محمد يوسف، إسلام رشاد، أسامة قناوي، أيمن علي النحراوي”.