«فور سيزون» العقارية تطرح مشروعا سكنيا على مساحة 23 فدانا بالعاصمة الإدارية

فى أول اختراق للمشروعات السكنية بالمشروع القومى

«فور سيزون» العقارية تطرح مشروعا سكنيا  على مساحة 23 فدانا بالعاصمة الإدارية
شريف عمر

شريف عمر

2:56 م, السبت, 20 فبراير 21

أعلنت شركة فور سيزون جروب العقارية عن إطلاق مشروع سكنى متكامل فى العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدانا.

وكشفت الصفحة الرسمية لشركة فور سيزون العقارية على أحد مواقع التواصل الاجتماعى، إن الشركة طرحت مشروعها السكنى الجديد فى العاصمة الإدارية الجديدة، بعد نجاح الأربع مشروعات التى طرحتها الشركة خلال العام الماضى، وكانت كلها بالنشاط التجارى فى صورة مولات.

وأوضحت الشركة إن المشروع السكنى يقع بالقطعة L1 بمنطقة الـ R8، بالعاصمة الإدارية الجديدة، يمتاز الموقع بوقوعه علي 3 شوارع رئيسية بالR8 اطلالة علي منطقة خدمات كبيرة متكونة من حضانة إنترناشيونال ومدرسة انترناشيونال وفندق.

ونوهت فور سيزون العقارية إلى أنه ستواصل التعامل بشكل كبير مع شركة أركريت جروب الاستشاري الهندسي والتنفيذي، وذلك فى المشروع السكنى الجديد، لتتولى أعمال تصاميم الكموند المرتقب.

وتطرقت فور سيزون العقارية إلى أن أركت الهندسية قامت بتصميم 22 مشروعا بمنطقة الداون تاون فى العاصمة الإدارية، ومشروعين بمنطقة الـ Mu23 ومشروعين بمنطقة حي المال والأعمال، بخلاف بعض الأعمال التنفيذية القائمة الآن بالعاصمة الإدارية Blue Mall وLavista وHome Town.

ولفتت فوز سيزون العقارية إلى أن النسبة البنائية فى الأرض الجديدة لا تتعدى 22.5% فيما ستدور مساحات الوحدات السكنية ما بين 115 إلى 300 متر، بينما تتراوح أسعار المتر ما بين 8 إلى 8750 الف جنيه، وذلك بأنظمة سداد حتى 10 سنوات.

يشار إلي أن فور سيزون العقارية تملك 4 مولات يتم تأسيسها فى الفترة الحالية، منها بلو مول، وسيفنتى مول، وريكسوز مول فى العاصمة الإدارية.