«فوري» و«VMS» و«مجدي» و«حمدي» يؤسسون «وفرها القابضة»

أفصح عن خطة «وفرها» للوصول إلى مبيعات مليارية على مدار الـ 3 أعوام المقبلة

«فوري» و«VMS» و«مجدي» و«حمدي» يؤسسون «وفرها القابضة»
جريدة المال

أحمد علي

محمود جمال

7:40 ص, الأحد, 28 أبريل 24

كشف طارق مجدي، المؤسس والرئيس التنفيذى لـ«وفرها Waffarha» أن المساهمين وافقوا على بدء إجراءات تأسيس كيان قابض يمتلك وعمليات الشركة فى مصر والسعودية.

وأضاف فى حواره مع الكاتب حازم شريف، رئيس تحرير جريدة «المال» فى الحلقة الأحدث من برنامج CEO Level والتى ستذاع مساء اليوم الأحد على قناة ALMAL TV بموقع «يوتيوب»، أن هيكل ملكية «وفرها» يضم معه شريكته «نهى حمدى» وشركتى «فورى» المصرية وVMS السعودية.

وأوضح مجدي، أنه و«حمدى» قد ضخا استثمارات بقيمة 150 ألف جنيه لبدء نشاط «وفرها Waffarha» منذ أكثر من 10 أعوام، مشيرًا إلى أن الشركة نجحت فى تسجيل مبيعات بقيمة 750 مليون جنيه فى 2023.

كما تطرق المؤسس والرئيس التنفيذى إلى كواليس صناعة التخفيضات فى مصر، وأسباب تميز الشركة بأسلوب «الأونلاين» فى مواجهة المنافسين.

ويجيب «مجدى» عن أسباب قبول تقييم منخفض بنحو 10 ملايين جنيه فى 2018 من أجل الارتباط بكيان ضخم مثل «فورى لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية».

وكشف أيضًا عن الخطة الزمنية لبدء العمل الفعلى لـ«وفرها Waffarha» فى السوق السعودية عقب دخول VMS لهيكل الملكية، ومستهدفات التوسع فى منطقة الخليج العربي.

وأفصح عن خطة «وفرها» للوصول إلى مبيعات مليارية على مدار الـ 3 أعوام المقبلة، تبدأ من 2024 الجارى بمستهدفات تقدر بـ 1.5 مليار جنيه.

وأعلنت «وفرها» منذ أيام عن إغلاق جولة استثمارية من 7 أرقام بواسطة شركة VMS السعودية الداعمة لرواد الأعمال والشركات الناشئة فى مصر والمملكة ومنطقة الشرق الأوسط.

وتأسس موقع وفرها Waffarha فى أكتوبر 2011 على يد رائدى الأعمال، طارق مجدى المؤسس والرئيس التنفيذى للشركة، وزوجته نهى حمدى المتخصصة فى مجال الإعلام، وتقدم المنصة تخفيضات للنصف على علامات تجارية متنوعة فى قطاعات الأزياء والمأكولات والمشروبات وأنشطة السياحة والترفيه.

وبدأت الشركة نشاطها بفريق يضم 10 أشخاص، يتنوع عملهم بين المبيعات، والتسويق، وكتابة المحتوى، والدعم الفني، وخدمة العملاء، والتصوير.