"فوري" للوساطة التأمينية و "AIG إيجيبت" للتأمين تطلقان وثيقة "قرشك الأبيض" الرقمية

من خلال 151 الف منفذ ألكتروني بقسط شهري يبدا ب 10 جنيهات.

"فوري" للوساطة التأمينية و  "AIG إيجيبت" للتأمين تطلقان وثيقة "قرشك الأبيض" الرقمية
المال - خاص

المال - خاص

12:05 م, الأحد, 12 يوليو 20

وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على اتفاق التوزيع الإلكتروني بين كل من شركة “AIG إيجيبت” للتأمين وشركة “فوري” للوساطة التأمينية بما يتيح توزيع وثيقة “قرشك الأبيض” من خلال القنوات الإلكترونية لشركة “فوري” والتى تشمل مايزيد عن 151 ألف منفذ معتمد فى جميع أنحاء الجمهورية والمحافظ الإلكترونية لكبرى البنوك المصرية وشركات المحمول.

تخدم اتفاقية التعاون الجديدة قطاعا أكثر من 30 مليون مواطن، من مستخدمى فوري يحصل من خلالها العميل على 75 ألف جنيه حال الوفاة إثر وقوع حادث بقسط شهرى يبدأ بعشرة جنيهات كما يتم سداد الأقساط من خلال “فوري” وتصل الوثيقة إلكترونيا إلى الهاتف المحمول للعميل.

و أشار جوزيف البيجاني نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة “AIG إيجيبت للتأمين” إلى أن “الرقابة المالية” كانت قد وافقت على التوزيع الإلكتروني بين شركة “فوري” للوساطة التأمينية التابعة لفوري و شركة” AIG إيجيبت للتأمين”، ضمن برنامج “قرشك الأبيض” للتأمين على الحوادث الشخصية والذي يتيح أيضاً للمستفيدين تغطية مصاريف تعليم أبنائهم فى حالة الوفاة أو العجز الكلي نتيجة حادث وكذلك تغطية مصاريف العلاج الناتج عن الإصابة.

على أن يبدأ الاشتراك للراغبين في شراء وثيقة “قرشك الأبيض” التأميني ب 10 جنيهات شهريا ويصل الحد الاقصى للتغطية التأمينية للعميل إلى 75 ألف جنيه فى حالة الوفاة أو العجز الكلي عند الحوادث .

وتابع بيجاني : نسعى إلى تقديم خدمات مميزة للعملاء الراغبين في شراء وثائق التأمين على الحوادث الشخصية وتسهيل وسائل الدفع، وتعظيم عائد التحول الرقمي باستثمار تعاوننا مع “فوري للوساطة التأمينية”، ما يضمن للعملاء الحصول على خدمة التأمين بشكل أسرع وأسهل خاصة مع الظروف الراهنة التى تستوجب مراعاة عدم التكدس والزحام.

وصرح أشرف صبرى المؤسس والرئيس التنفيذى لشركة فوري بأن موافقة الرقابة المالية على هذا المنتج يأتى فى إطار السياسات والمبادرات المستمرة للهيئة للوصول بالخدمات المالية الى الفئات الأكثر احتياجا دعما لسياسة الدولة نحو الشمول المالى.

وأضاف صبرى أن إطلاق هذه الوثيقة بالتعاون مع شركة “AIG” العالمية يأتي تأكيداً لريادة شركة فوري فى الوصول بالخدمات المالية لجميع المواطنين المصريين وتجسيدا لمفهوم الشمول المالى الذى يمكن جميع المواطنين المصريين من الحصول على الخدمات المالية بصورها المختلفة شاملة الدفع الإلكتروني والاقتراض والتأمين.

وتابع :” ستلعب شركة فوري للوساطة التأمينية التابعة لفوري دورا ملموسا في تسويق وبيع وثائق التأمين التابعة لبرنامج “قرشك الأبيض” لملايين المصريين وتمكينهم من دفع الأقساط المستحقة عن طريق ماكينات فوري من خلال أكثر من 151 ألف ماكينة بمصر ومن خلال المحافظ الإلكترونية، لتصل إليهم الوثائق إلكترونياّ على التليفون المحمول بسهولة وبدون أي تعقيدات فى الدفع والاشتراك وذلك بالتعاون مع شركة AIG إيجيبت للتأمين، في خطوة تضمن الحماية للعملاء وتعزز فكرة الشمول المالى في مصر حسب خطط وتوجيهات الحكومة المصرية.