«فوري دهب» توقع اتفاقية مع بنك مصر لتقديم التحصيل الإلكتروني لجنوب القاهرة للكهرباء

تتضمن توريد 2000 نقطة بيع

«فوري دهب» توقع اتفاقية مع بنك مصر لتقديم التحصيل الإلكتروني لجنوب القاهرة للكهرباء
المال - خاص

المال - خاص

2:21 م, الجمعة, 20 نوفمبر 20

عقدت شركة فوري دهب اتفاقية تعاون مع بنك مصر لتقديم خدمات التحصيل الإلكتروني لكافة الخدمات التي تقدمها شركة جنوب القاهرة في القاهرة الكبرى.

تتيح الاتفاقية الجديدة توريد ماكينات نقاط البيع الإلكترونية لشركة جنوب القاهرة للكهرباء ليتم استخدامها كوسيلة أساسية للتحصيل بواقع 2000 نقطة بيع على جميع قطاعات شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ليتم تسليمها وتوزيعها على جميع منافذ ومحصلي شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء.

يعد بروتوكول التعاون الجديد بين فوري دهب وبنك مصر وشركة جنوب الكهرباء خطوة جديدة لتلبية احتياجات المواطنين في استخدام وسائل أسرع وأسهل في السداد للخدمات اليومية التى يحصلون عليها، وتماشيا مع توجهات الحكومة المصرية في التحول الرقمي والحد من استخدام الأوراق النقدية في التعاملات، وتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين من خدمات فوري الإلكترونية.

أكد عاكف المغربي نائب رئيس بنك مصر، أنه من خلال الاتفاقية الجديدة يتمكن المواطن في القاهرة الكبري من شحن الكروت الخاصة بعدادات الكهرباء مسبوقة الدفع / الذكية / أو سداد الفواتير، نقداً أو بالبطاقات البنكية من خلال آلات نقاط البيع “P.O.S” وأيضاً من خلال محفظة بنك مصر “BM Wallet”، مشيراً إلى أهمية هذه الخطوة البناءة التى تكلل جهود الدولة المصرية في التحول الرقمي.

وأشاد محمد محمود السيسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، بالاتفاقية الجديدة مؤكداً على أهمية توسيع نطاق الدفع الإلكتروني لكل خدمات الكهرباء سواء العدادات الكودية أو الفواتير، ولا سيما أن الكهرباء من الخدمات الحيوية الماسة لكل مواطن، ويزداد الطلب عليها يومياً، وفي الفترة الأخيرة ارتفعت نسبة العدادات الكودية، الأمر الذي يدفعنا لتطوير طرق الدفع، ومواكبة التحول الرقمي، لتبسيط السداد للمواطنين.

من جانبه قال وليد السيد المدير العام لشركة فوري دهب: إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سلسلة من الاتفاقيات مع كبرى الشركات والمؤسسات والبنوك، لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني للمواطنين بصورة أبسط وأسرع توفيرا للوقت والجهد وتقليلا للزحام وطوابير الانتظار، ولا سيما مع زيادة عدد السكان وارتفاع الطلب على الخدمات الحكومية، ومن خلال الاتفاقية الجديدة يمكن للمواطنين بسداد أو شحن العدادات مسبوقة الدفع أو الفواتير من ماكينات الدفع الإلكترونية والتي تم تزويدها بخاصية تحديد الموقع ” GPS “.

وأشار إلى أن فوري ترفع دائماً شعار ” ادفع كل حاجة من مكانك” ومن هذا المنطلق فإن شبكة فوري لديها قائمة واسعة الخدمات التي تسمح باستكمال المدفوعات الخاصة بالمواطنين، دون الذهاب إلى المنافذ وفي أي وقت.

يشار إلى أن فوري لها باع طويل في ميكنة الخدمات المقدمة للجمهور ومنها دفع فواتير الكهرباء، والمياه، والاتصالات، ودفع التذاكر، والسياحة، والتأمينات، ومصاريف الجامعات، والتبرعات والمدفوعات المالية، والبنوك ودفع الاشتراكات، والإعلانات وتجديد رخصة السيارة وغيرها.

وجدير بالذكر ان فوري فهي رائدة التحول الرقمي والمدفوعات الإلكترونية تخدم أكثر من 29 مليون عميل شهريًا، مع أكثر من 3 مليون معاملة يوميًا لأكثر من 894 خدمة بما في ذلك فواتير الاتصالات، التذاكر والسياحة، المدفوعات عبر الإنترنت، مختلف المرافق، التأمين، رسوم المدارس والجامعات، التبرعات، المدفوعات المالية والبنوك، الاشتراكات والإعلانات، وتجديد رخصة السيارة، من خلال شبكة تضم أكثر من 34 بنكا رئيسيا و194 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر، وأكثر من 2500 فرع لمكاتب البريد، وأكثر من 15 محفظة هواتف محمولة للبنوك وشركات المحمول بالإضافة إلى منافذ “فوري بلس” على مستوى الجمهورية، وكذلك “myFawry” البوابة الإلكترونية والتطبيق الخاص بها.