«فوري» تعلن رسميا طرح 36% من أسهمها في البورصة

شركة "فوري" حصلت على موافقة التسجيل من هيئة الرقابة المالية توقعا لإدراجها في البورصة وطرح الأسهم الاكتتاب المشترك

«فوري» تعلن رسميا طرح 36% من أسهمها في البورصة
خالد بدر الدين

خالد بدر الدين

5:25 م, الأحد, 21 يوليو 19

أعلنت شركة فوري للخدمات البنكية وتكنولوجيا الدفع الإكتروني، اليوم الأحد عزمها طرح 36% من أسهمها ما يعادل 254 مليون سهم من الأسهم العادية الموجودة والتي تملكها حاليا شركة PSI هولدينجز الهولندية لإدراجها فى البورصة وبيع أسهم محلية لمستثمرين دوليين من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا واليابان مع طرح عام لمستثمرين أفراد مصريين بنفس السعر.

وحصلت شركة “فوري” على موافقة التسجيل من هيئة الرقابة المالية توقعا لإدراجها في البورصة وطرح الأسهم الاكتتاب المشترك كما أنها ستستكمل إجراءات الإدراج مع إدارة البورصة وستحصل على موافقة الهيئة لنشر إشعار التسجيل العام لتواصل الطرح المشترك والسماح للتعامل في الأسهم بالبورصة.

وقال أشرف صبري الرئيس التنفيذي لفوري إن الشركة نجحت في إنشاء شبكة لا نظير لها تخدم المستهلكين والتجار والشركات وتحقق التكامل بينهم من خلال نظام المدفوعات الديجيتال الذي ينفذ هذه الخدمات وأنها ملتزمة بتلبية احتياجات العملاء المتنوعين بتقديم حلول مبتكرة ساعدت على تحقيق النمو المستدام على مدار السنين ولذلك تستهدف الشركة بعد تحقيق هذا النجاح أن الاستمرار في التوسع لتقديم الخدمات لجميع عملائها.

وتعد فوري التي أسسها خبير التكنولوجيا أشرف صبري عام 2008 أول شركة رائدة في صناعة شبكات المدفوعات الإلكترونية بهدف إدخال نظام مدفوعات الفواتير إلكترونيا فى مصر لتيسير عمليات الدفع فى سوق تنمو بسرعة وقوة.

وتقدم شركة “فوري” خدمات مالية للمستهلكين والشركات بطريقة مريحة يمكن الاعتماد عليها لسداد الفواتير ودفع ثمن المشتريات والخدمات باستعمال قنوات متعددة منها الأونلاين وماكينات الصرافة ومحافظ الموبايلات كما توفر لهم خيارات الدفع الديجيتال في البنوك.