«فورسيزون للتطوير» تنظم جولات ميدانية لعملائها بمشروعاتها في العاصمة الإدارية

بعد اتهام المطرب محمد فؤاد الشركة بالنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه

«فورسيزون للتطوير» تنظم جولات ميدانية لعملائها بمشروعاتها في العاصمة الإدارية
سارة لطفي

سارة لطفي

5:50 م, الأحد, 19 فبراير 23

نظمت شركة فورسيزون للتطوير العقاري عدة جولات ميدانية لعملائها بمشروعاتها المختلفة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

وتضمنت الجولة بحسب مواقع التواصل الاجتماعي زيارة مشروع كمبوند فلوريا، ومول ريكسوز ، ولو مول العاصمة الإدارية، وسيفنتي مول بالعاصمة الإدارية، وأخيراً مشروع إيفيرا مول.

وجاء ذلك بعد عدة إتهامات تلقتها الشركة من المطرب محمد فؤاد، إذ حرر محضراً في قسم شركة الشروق يقول فيه  إنه تعرض لعملية نصب من قبل الشركة لعدم إعطاءه أرباح من تلك المشروعات حتى الآن.

وكانت مصادر أوضحت لـ”المال” أن  النيابة استدعت مؤسس شركة إف إس جي  للتطوير العقاري للاستماع لأقواله بشأن الاتهامات التي وجهت له من جانب المطرب محمد فؤاد والنصب عليه في مبلغ 12 مليون جنيه، والمماطلة في دفع الفوائد والإخلال بشروط التعاقد.

وأكدت المصادر أن الأسيوطي أكد أن المطرب ضمن المساهمين  في أحد المشروعات التي تمتلكها الشركة في العاصمة الإدارية، مشروع فلوريا.

واطلعت النيابة بالفعل على مستندات التأسيس والتي تفيد بوجود محمد فؤاد ضمن المساهمين بالمشروع.

وقالت مصادر من الشركة إن هناك حالة من الصدمة أصابت جميع العاملين بالشركة بعد خطوة المطرب، خاصة أنه لم تكن هناك أيه خلافات سابقة باستثاء مطالبة فؤاد في الفترة الأخيرة بالحصول على أرباح من المشروع.

وأضافت المصادر أن فكرة الحصول على أرباح من مشروع عقاري جار تنفيذه ولم يسلم بالكامل وهو أمر متعارف عليه في القطاع، كما أنه لا يمكن توزيع أرباح المساهمين إلا بعد الانتهاء من عملية التسليم بشكل كامل للوحدات التي تعاقد عليها العملاء بما يضمن الالتزام بقيود التعاقد.

وأشارت المصادر إلى أن ما قام به محمد فؤاد تسبب في وقوع عدة مشكلات للشركة مع عملائها المتعاقدين، موضحة أنه على الرغم من حالة اللغط حاليا إلا أن جميع الأعمال في الشركة تسير بشكل طبيعي.