«فود هاوس» تعتزم نقل توكيلات مياه «سبلندور» العالمية إلى مصر

بعد حصولها على توكيل في الخليج والشرق الأوسط

«فود هاوس» تعتزم نقل توكيلات مياه «سبلندور» العالمية إلى مصر
محمد مجدي

محمد مجدي

3:35 م, السبت, 24 أكتوبر 20

تعتزم شركة فود هاوس ميدل إيست الإكوادورية نقل توكيلات مياه سبنلدور العالمية “splendor” إلى منطقة دول الخليج العربي وشمال إفريقيا.

قال مدير التسويق والمسئول عن التعاقدات لشركة فود هاوس ميدل إيست، المهندس عبد الكريم القاسم، إن اعتزام الشركة توريد تلك المياه إلى الشرق الأوسط، جاء بعد حصولها على الوكيل الرسمي لمياه سبلندور “splendor” في دول الخليج وشمال أفريقيا.

وأوضح القاسم، في بيان، اليوم، أن ما يميز مياه سبلندور“splendor”، الحاصلة على عدة جوائز عالمية، كونها تعد أنقى مياه في العالم، وهي تباع في الولايات المتحدة، وبعض دول أمريكا اللاتينية.

وأكد أن الشركة تقوم بدراسة العديد من العروض لشركات في جمهورية مصر العربية ودول الخليج، على حق التوزيع الحصري، وسيتم الإعلان عن الشركات التي ستحصل على حقوق التوزيع قريبًا.

بدوره أكد المدير العام عبد الملك القاسم أن ما يميز المنتَج أن لديه فوائد كثيرة، وأنه حاصل على جوائز عالمية كبيرة، وسيكون منافسًا قويًّا في المنطقة العربية، وخصوصًا أنه يحتوي على عناصر نادرة، ومنها الذهب والفضة وطبيعية بنسبة 100%‎.

وأوضح أنه ونظرًا لاحتوائه على الذهب، فهو يزيد من خفّة الحركة الذهنية ويحسّن قوة التركيز، إضافة إلى أنه يساعد على عمل أعضاء جسم الإنسان؛ لكونه يعمل كمضادات للأكسدة، ويحسّن طاقة الجسم ويقلل الأكسدة الخلوية.

وبيّن أن احتواء الماء على الذهب يعزز أداء أجهزة الجسم، ويعمل الذهب الغرواني على تحسين أداء الدورة الدموية والغدد الصماء والجهاز الليمفاوي والجهاز العضلي والهيكلي في جسم الإنسان، كما أنه يعيد نشاط الكبد.

مشيرًا إلى أنه يتم استخراج هذه المياه من أهم بركان نشط في العالم “كوتوباكسي”، وفقًا لتصريحات المدير العام.

وأكد القاسم أن المياه الجديدة كليًّا ستتواجد في السوق الخليجية والعربية بداية العام 2021.