فودافون : عرض 30 ضعفا رصيد المحمول يسري على مدار الساعة وغير محدد المدة

جار تفعيل العرض مع جهاز تنظيم الاتصالات

فودافون : عرض 30 ضعفا رصيد المحمول يسري على مدار الساعة وغير محدد المدة
محمود جمال

محمود جمال

4:05 م, الجمعة, 20 مارس 20

قال أيمن عصام ، رئيس قطاع العلاقات الحكومية والقانونية في شركة فودافون مصر ، أن بوسائل الدفع الإلكتروني يسري يوميا على مدار الساعة وغير محدد بمدة زمنية بعينها.

وأوضح عصام لـ«المال» أنه بالتنسيق مع جهاز تنظيم الاتصالات يتم حاليا تفعيل العرض للعملاء عند الشحن باستخدام فودافون كاش وتطبيق «أنا فودافون».

اتفق الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات مع مشغلى التليفون المحمول في مصر على تعزيز استخدام المعاملات الالكترونية من خلال  تقديم عروض تحفيزية على خدماتها المقدمة للمواطنين عند شحن الرصيد باستخدام وسائل الدفع الإلكترونى سواء من خلال التطبيقات الالكترونية الخاصة بكل شركة، أو من خلال شحن الرصيد باستخدام خدمة كاش (الكترونياً) وذلك بمنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية عند استخدامه هذه الخاصية.

ويسرى العمل بهذه العروض لمدة شهر ويمكن مدها لفترات أخرى.

ويقصد بوسائل الدفع الالكتروني جميع نقاط بيع شركات الدفع الإلكتروني العاملة في مصر ومنها فوري وأمان ومصاري وممكن وبي إلي جانب تطبيقات شركات المحمول الأربعة.

يأتي هذا القرار في إطار عدد من السياسات وتوجيهات وزير الاتصالات الدكتور عمرو طلعت التى تهدف الى تحفيز المواطنين على الاعتماد على المعاملات الالكترونية واتاحة حلول تكنولوجية بديلة تغنيهم عن الخروج من المنزل الا في الحالات الضرورية؛ وكذلك لدعم طلاب المدارس والجامعات في تحصيل مقرراتهم الدراسية عبر الانترنت خلال فترة تعليق الدراسة في اطار التدابير الاحترازية التى اتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.