فودافون تطلق مبادرة لمساندة المتضررين من كورونا بالتعاون مع بنك الطعام

الشركة نفذت أول زيارة افتراضية لمؤسسة بناتي

فودافون تطلق مبادرة لمساندة المتضررين من كورونا بالتعاون مع بنك الطعام
المال - خاص

المال - خاص

8:32 م, الجمعة, 5 يونيو 20

أعلنت ڤودافون مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع عن إطلاق مبادرة جديدة تشجع فيها الموظفين لمساندة المتضررين من الأزمة الحالية، وذلك دعما لجهود الدولة في مواجهة ڤيروس كورونا المستجد ، والمساهمة في تخفيف العبء عن المواطنين.

وقال أيمن عصام ، رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بالشركة ، إن تلك المبادرة تأتي في إطار الحملة العالمية التي أطلقتها ڤودافون العالمية ومؤسسة ڤودافون العالمية لدعم الأفراد الأكثر تضررا من الوضع الحالي من الجمعيات الأهلية المحلية.

وأوضح عصام في تصريحات للمال أن ڤودافون مصر قامت بالتعاون مع “بنك الطعام” إدراكا منها لأهمية دورها المجتمعي، وجزء من التزامها بإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات التي تعمل بها من خلال المبادرات المستدامة التي تنبع من احتياجات المجتمع الحقيقية.

وأكد أن الشركة فتحت من خلال تلك المبادرة الباب أمام موظفيها للمشاركة في دعم الفئات المستحقة والأكثر احتياجا وتضررا، وذلك من خلال تقديم التبرعات المادية عبر خدمة تحويل الأموال عبر المحمول ڤودافون كاش.

على صعيد آخر، كشف عن إجراء الشركة أول زيارة افتراضية لمؤسسة “بناتي” ضمن برنامج فودافون التطوعي “يلا شارك” لدعم المجتمع وخاصةً في تلك الفترة الاستثنائية، لافتا إلى أن بناتي تعمل  في مجال رعاية الأطفال بلا مأوى والمعرضين للخطر، وتم ذلك بمشاركة العديد من المتطوعين من موظفي الشركة.

ولفت إلى أن برنامج “يلا شارك” إلى تشجيع موظفي شركة ڤودافون مصر على التفاعل والمساهمة بأوقاتهم أو مهاراتهم الإبداعية والعملية أو المادية لصالح المبادرات المختلفة والمتعلقة بتنمية المجتمع المقدمة من الشركة.

وأضاف أن الموظفين حرصوا على تحقيق أمنيات الفتيات بجمع الهدايا الخاصة بهم وشرائها عبر الإنترنت من الموقع الالكتروني للمؤسسة وإرسالها للأطفال.