«فودافون» تتبرع بـ10 ملايين جنيه لمستشفيات العزل الصحي

بالتعاون مع وزارة الصحة للوقاية من الفيروس من خلال رسائل نصية على المحمول على أن تتبرع الشركة بجنيه واحد عن كل رسالة

«فودافون» تتبرع بـ10 ملايين جنيه لمستشفيات العزل الصحي
المال - خاص

المال - خاص

7:13 م, الأحد, 29 مارس 20

أعلنت شركة فودافون مصر عن تبرعها بمبلغ 10 ملايين جنيه، لشراء معدات إضافية لصالح مستشفيات العزل الصحي للمصابين بفيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية.

وقال أليكس فرومان رئيس الشركة على حسابه الشخصي على موقع فيسبوك إن فودافون أيضًا بصدد إطلاق حملة توعية لعملائها، بالتعاون مع وزارة الصحة للوقاية من الفيروس من خلال رسائل نصية على المحمول على أن تتبرع الشركة بجنيه واحد عن كل رسالة.

وأوضح فرومان أن الشركة منضمة أيضًا إلى مبادرة الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات بشأن قيام شركات المحمول الأربعة العاملة في مصر لإتاحة 3000 دقيقة محمول و10 جيجابايت إنترنت شهريًا للأطباء وطاقم التمريض بالمجان في مستشفيات العزل.

وأتاحت فودافون مصر زيادة فى سعة الإنترنت المنزلى لكل العملاء بنسبة 20% وإتاحة الدخول على المواقع والمنصات التعليمية مجانا طبقا لمبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعد قرار الحكومة تعليق الدراسة منعا لنفسي العدوي بين الطلاب.

كما اتخذت حزمة إجراءات احترازية للتعامل مع الوضع الحالي الإجراءات أهمها تواجد أكثر من ألفي مهندس وفنى شبكات بصفة مستمرة لضمان سير العمل وجودة الشبكة والتغطية، إضافة إلى توفير القفازات و الكمامات (أغطية الوجه) للموظفين.

كما قامت الشركة بزيادة تعقيم المسطحات والأرضيات والحمامات والمصاعد فى كل الفروع ومنافذ البيع وتوفير مطهرات اليد، وعملت أيضًا على تنظيم عمليات دخول وخروج العملاء فى منافذ البيع بطريقة مختلفة وجعل وقت الإنتظار للعميل خارج الفرع لضمان مزيد من التباعد وعدم الزحام.