فندر تستهدف تأسيس فرعا فى المنطقة الحرة بالإمارات.. وتتعاقد مع فوري على السداد أون لاين

170% نموا في حجم أعمالها شهريا خلال الربع الثالث

فندر تستهدف تأسيس فرعا فى المنطقة الحرة بالإمارات.. وتتعاقد مع فوري على السداد أون لاين
عمر ياسر

عمر ياسر

4:09 م, الأحد, 5 ديسمبر 21

تستهدف شركة فندر-منصة تجارة مواد البناء والحديد أون لاين-إنشاء فرعا لها فى المنطقة الحرة بالسوق الإماراتية خلال العام المقبل .

وقال عبد الرحمن حفني، رئيس الشركة، إن فندر أبرمت خلال المرحلة الماضية تعاقدا مع شركة فوري لحلول المدفوعات الإلكتروني بحيث يستطيع مستخدميها الدفع من خلال منافذ بيع فوري المنتشرة على مستوي محافظات الجمهورية باستخدام تطبيق فوري بلس .

وكشف حفني لـ”المال” عن نمو متوسط حجم أعمال الشركة شهريا خلال الربع الثالث من العام الجاري بنسبة بلغت 170 %، لافتا إلي أن فندر وقعت اتفاقا مع بنك مصر لتسهيل المدفوعات بنظام القروض السريعة Express Loans , التي تمنح الشركات الصغيرة و المتوسطة بحد أقصى 2 مليون جنيه خلال مدة تتراوح بين 6 إلي 12 شهر .

ولفت إلي أن الاتفاق مع بنك مصر يتيح للعميل توظيف القراض فى شراء منتجات من خلال منصة فندر الإلكترونية ، مشيرا إلي أن استراتيجية الشركة في 2022 ترتكز علي التوسع جغرافيا وتسويقيا ، بالإضافة إلى إتاحة أنظمة لتسهيل المدفوعات أونلاين.

فى سياق متصل، أشار إلي أن الشركة تخطط خلال العام القادم إطلاق متجر إلكتروني للموردين والبائعين على حد سواء ، مما يساعد على  دفع المزيد من العملاء لنظام الأون لاين, والتعامل الإلكتروني طبيعيا ومتعارف عليه بشكل أكبر من ذي قبل . 

وأكد على أن فندر في الوقت الحالي في مرحلة البحث عن مستثمرين لضخ استثمارات بالشركة، التى تتراوح حاليا بين 2 و3 ملايين دولار.

وذكر حفني أن الموردين والمستهلكين على حد سواء بدأوا في تقبل فكرة التعامل بنظام الأون لاين، مضيفا أن طلبات الشراء والإقبال على  المنصة في زيادة مستمرة، وفي الوقت الحالي تحاول الشركة دفع الموردين و المستهلكين إلى الموقع الإلكتروني .