فنانو الصفوف الثانية و أبطال مسلسلات رمضان.. سباق يحسمه الجمهور

استطاع كثير من فناني الصفوف الثانية والثالثة في موسم رمضان الحالي لفت الأنظار لهم في مسلسلات مختلفة ، وححظوا باشادة كبيرة من الجمهور والنقاد

فنانو الصفوف الثانية و أبطال مسلسلات رمضان.. سباق يحسمه الجمهور
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:37 م, الأربعاء, 20 مارس 24

استطاع كثير من فناني الصفوف الثانية والثالثة في موسم رمضان الحالي لفت الأنظار لهم في مسلسلات مختلفة ، وححظوا باشادة كبيرة من الجمهور والنقاد بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي في أدوارهم بهذه المسلسلات ، وتفوقوا بها على أبطال معظم مسلسلات رمضان.

وأبرز هذه الأمثلة الفنانة انتصار التي تفوقت بدورها في مسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة ” بدرجة كبيرة من ناحية أداءها فيه واشادة الكثيرين بها من زملائها بالوسط الفني والجمهور ، وأيضا الفنانين اسلام ابراهيم وفرح يوسف بنفس المسلسل .

بالاضافة للفنان كمال أبو رية الذي يقدم دورا مميزا في مسلسل ” نعمة الأفوكاتو” بطولة النجمة مي عمر واخراج محمد سامي ، والفنان مصطفى أبو سريع أيضا حظي دوره في مسلسل ” العتاولة ” بطولة النجم أحمد السقا باشادة كبيرة بمواقع التواصل ، والفنانة نشوى مصطفى بمسلسل ” امبراطورية ميم ” للنجم خالد النبوي .

نادر عدلي : كمال أبو رية هناك رغبة كبيرة من الجمهور في إعادة مشاهدته في الدراما التليفزيونية

وأوضح الناقد الفني أن كمال أبو رية هناك رغبة كبيرة من الجمهور في إعادة مشاهدته في الدراما التليفزيونية بعد غيابه لفترة طويلة ، برغم وجوده في مسلسل يميل للمفارقات الشعبية المبالغ فيها ، لكن أداؤه في المسلسل جاء متزنا وبما هو معروف عنه في مسلسلات تليفزيونية سابقة .

ولفت إلى أن مصطفى أبو سريع أداؤه ساذجا ومن عوامل ضعف مسلسل ” العتاولة ” ، وكأنه يقدم نكت في المسلسل ، كما لو أن المخرج ترك له الأمر برمته يتحدث ويفعل مايريد .

تابع أن مسلسلات رمضان تقوم على الأدوار التي تجيد الأداء التمثيلي بجانب نجم العمل بالطبع لتحقيق مشاهدة كبيرة لهذه الأعمال الدرامية ، وذلك مايتحقق في مسلسلات كثيرة بالموسم.

رامي المتولي : الفنانة نشوى مصطفى بمسلسل امبراطورية ميم أداءها جيد للغاية وقدمت شخصية مؤثرة

من ناحيته قال الناقد رامي المتولي أنه بالفعل هناك فنانين من الصفوف الثانية تميزوا بدراما رمضان هذا العام بجانب نجوم الصف الأول وأبطال مسلسلات رمضان ، ومنهم انتصار بمسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة ” و” المعلم” و” أشغال شاقة ” .

كذلك الفنانة نشوى مصطفى بمسلسل ” امبراطورية ميم ” أداءها جيد للغاية وقدمت شخصية مؤثرة به ومن أكثر النقاط الايجابية بالمسلسل برغم أن به مشاكل فنية .

تابع انه بجانب فناني الصف الثاني في مسلسلات رمضان ، تميز أيضا بعض نجوم الصف الأول مثل كريم عبد العزيز وأحمد السقا وفتحي عبد الوهاب وغيرهم وفق ” المتولي” .

فايزة هنداوي : في موسم رمضان هذا العام هناك أدوار كثيرة مميزة من فناني الصف الثاني

وقالت الناقدة فايزة هنداوي أنه في الماضي كان نجوم الصفوف الثانية مثل محمود المليجي وزكي رستم وغيرهم مميزين جدا في السينما والدراما التليفزيونية .

ولفتت إلى أنه في موسم رمضان هذا العام هناك أدوار كثيرة مميزة من فناني الصف الثاني ، مثل احمد فهيم بمسلسل ” أعلى نسبة مشاهدة ” و” انتصار ” في نفس العمل .

أضافت أنه يوجد باسم سمرة في مسلسل ” العتاولة ” و” أحمد عيد ” بمسلسل الحشاشين ” ، كانوا رائعين في أدائهم بجانب نشوى مصطفى أيضا رائعة في ” امبراطورية ميم ” .